رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثاني الإعدادي شهر أبريل 2021

نتيجة الصف الثاني الإعدادي شهر أبريل 2021

نتيجة الصف الثاني الإعدادي من أبرز الأشياء التي يبحث عنها الطلاب وأولياء الأمور في الفترة الحالية، وذلك بعد أداء امتحانات شهر أبريل 2021.

وأنهى طلاب الصف الثاني الإعدادي من امتحانات العام الدراسي 2020-2021 بأداء امتحان شهر أبريل 2021، بعدما قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إتمام العام الدراسي عقب تلك الامتحانات.

وألغت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، امتحانات شهر مايو 2021، وذلك خوفًا تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ليختتم الطلاب امتحاناتهم في شهر أبريل 2021.

بينما المواد الغير مضافة للمجموعة مثل الزراعة والصناعة والتربية والوطنية والدين، يجيب الطلاب عن امتحانها في المنزل، ثم يسلموها في المدارس الخاصة بهم في الموعد الذي تحدده المدارس.

نتيجة الصف الثاني الإعدادي

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصف الثاني الإعدادي في الفترة المقبة، وذلك بعد حسب درجات امتحانات الترم الأول، وكذلك امتحاني شهر أبريل وشهر مارس الماضي.

وتظهر نتيجة الصف الثاني الإعدادي بشكل سريع عن السنوات الماضية، وذلك بسبب أداء الامتحانات في ورقة امتحانية مجمعة، على نظام الاختيار من المتعدد.

وأدى طلاب الصف الثاني الإعدادي امتحانات الترم الأول ومارس وأبريل جميع المواد في يومًا واحدًا، تقليلًا من نزول الطلاب للشارع، خوفًا من تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ويستعد الطلاب في الفترة الحالية لظهور نتيجة الصف الثاني الإعدادي بعد الإنتهاء من تصحيح أوراق الإجابة.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011