رئيس التحرير أحمد متولي
 برنامج Audacity من البرامج مفتوحة المصدر صح أم خطأ؟.. حل امتحان الحاسب الآلي للصف الثاني الإعدادي

برنامج Audacity من البرامج مفتوحة المصدر صح أم خطأ؟.. حل امتحان الحاسب الآلي للصف الثاني الإعدادي

برنامج Audacity من البرامج مفتوحة المصدر صح أم خطأ؟ سؤال يدور في رأس طلاب كثر ممن يحلون امتحان الحاسب الآلي للصف الثاني الإعدادي.

ويرغب الطلاب في معرفة إجابة سؤال برنامج Audacity من البرامج مفتوحة المصدر صح أم خطأ؟ لاستكمال حل امتحان الحاسب الآلي للصف الثالث الإعدادي 2021.

ويؤدي الطلاب  حاليًا امتحانات المواد الغير مضافة إلى المجموع النهائي.

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عقد امتحانات المواد الغير مضافة إلى المجموع في المنازل، وعدم نزول الطلاب إلى المدارس خوفًا من تعرضهم لخطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ويتسلم الطالب أسئلة امتحانات المواد الغير مضافة، ويجيب عليها في منزله ثم يسلم أوراق الإجابة إلى المدارس في المواعيد المحددة.

برنامج Audacity من البرامج مفتوحة المصدر

ويأتي سؤال برنامج Audacity من البرامج مفتوحة المصدر، ضمن منهج الحاسب الآلي للصف الثالث الإعدادي 2021، ويبحث الطلاب عن حله من أجل استكمال الامتحان قبل تسلميه للمدرسة.

ويأتي سؤال برنامج Audacity من البرامج مفتوحة المصدر في صيغة الخطأ والصواب، ويجب على الطالب أن يختار العبارة صحيحة أم خاطئة.

والإجابة الصحية لسؤال برنامج Audacity من البرامج مفتوحة المصدر صح أم خطأ؟ هي: صح.

بينما يمكن أن يأتي السؤال بصيغة الاختيار من المتعدد، حيث يحذف كلمة المصدر، وتتواجد ضمن اختيارات، وعلى الطالب أن يختارها دون غيرها لتعتبر إجابته صحيحة.

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم