رئيس التحرير أحمد متولي
 تستخدم جملة alert.. حل امتحان الحاسب الآلي للصف الثاني الإعدادي 2021

تستخدم جملة alert.. حل امتحان الحاسب الآلي للصف الثاني الإعدادي 2021

تستخدم جملة alert.. سؤال يبحث الطلاب عن إجابته خلال الفترة الحالية من أجل حل امتحان الحاسب الآلي للصف الثاني الإعدادي 2021.

ويتواجد سؤال تستخدم جملة alert في امتحان الحاسب الآلي للصف الثاني الإعدادي، والذي يؤديه الطلاب خلال الفترة الحالية ضمن امتحانات المواد الغير مضافة إلى المجموع.

ويمتحن طلاب سنوات النقل من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الثانوي، امتحانات المواد الغير مضافة في المنازل، بعد قرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وجاء قرار وزارة التربية والتعليم، خوفًا على إصابة الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، خصوصًا بعد انتشار وتزايد أعداد الإصابة بالفيروس.

وأدى طلاب الصف الثاني الإعدادي امتحانات المواد الأساسية في شهري مارس وأبريل الماضي، وانتهى العام الدراسي بالنسبة لهم، ولكن يتبقى فقط امتحانات المواد الغير مضافة إلى المجموع النهائي.

تستخدم جملة alert

ويجيب موقع شبابيك لطلاب الصف الثاني الإعدادي على الإجابة الصحيحة لسؤال تستخدم جملة alert، من أجل  استكمال حل امتحان الحاسب الآلي للصف الثاني الإعدادي 2021.

ويتواجد سؤال تستخدم جملة alert ضمن مهنج الحاسب الآلي للصف الثاني الإعدادي 2021.

ويبحث الطلاب عن إجابة سؤال تستخدم جملة alert، لاستكمال امتحان الحاسب الآلي للصف الثاني الإعدادي 2021.

والإجابة الصحيحة على سؤال تستخدم جملة alert، هي: عرض رسالة داخل صندوق مما يجذب الانتباه لقراءتها.

ويأتي سؤال تستخدم جملة alert بصيغة الاختيار من المتعدد، حيث يتواجد السؤال، ومعه عدة اختيارات، يختار منها الطالب إجابة واحدة فقط.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم