رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021 الشرقية

حل امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021 الشرقية

يسعى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية، إلى معرفة حل امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2021.

استهل طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية، امتحان مادة اللغة الأجنبية وسط إجراءات احترازية مشددة ضد فيروس كورونا المستجد.

يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية الذي يبلغ عددهم 118118 طالب وطالبة مقسمين إلى 11577 طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية العامة و2965 ألف طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية المهنية.

وعلى الجانب الآخر يؤدي 66 طالب وطالبه بالشهادة الإعدادية للصم و10 طلاب بالشهادة الإعدادية للنور للمكفوفين امتحاناتهم، أمام 731 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

حل امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021 الشرقية

تزداد العمليات البحثية من قبل طلاب الشهادة الإعدادية، عن حل امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021 الشرقية، جراء انتهاء امتحان اليوم.

يقطع طلاب الصف الثالث الإعدادي الشكوك التي تجول في رأسهم تجاه عدد من أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة الإسكندرية.

إجابة امتحان اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 الشرقية

يبدأ عدد من المعلمين، في إجابة امتحان اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 الشرقية، لتقديم الحل بشكل نموذجي للطلاب الذين يريدون معرفة إجاباتهم التي دونها في ورقة الامتحان.

يحرص شبابيك، على تقديم الدعم للطلاب، لذا ننشر إجابة امتحان اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 الشرقية فور انتهاء الطلاب من امتحان مادة اللغة الإنجليزية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011