رئيس التحرير أحمد متولي
 أغاني عيد الأضحى لحكيم وحسين الجسمي وإيهاب توفيق

أغاني عيد الأضحى لحكيم وحسين الجسمي وإيهاب توفيق


تتعدد أغاني عيد الأضحى التي يعشقها الجمهور ويبحث عنها بكثرة خلال تلك الفترة الراهنة التي تسبق حلول العيد، حيث تعتبر من أهم المعالم التي لها وقع خاص على فوس الجمهور حال سماعها.

يرصد شبابيك خلال السطور التالية عدد مختلف من أغاني عيد الأضحى المبارك 2021، حيث يهتم الكثير منهم بأغاني العيد التي تنتشر خلال تلك الفترة في المنازل والشوارع التي تعلن عن قدوم العيد.

أغاني عيد الأضحى القديمة

هناك العديد من أغاني عيد الأضحى التي مهما مر عليها الزمان لاتزال محتفظة برونقها الخاص، الأمر الذي يجعل جميع الأجيال تعشق تلك الأغاني المختلفة.

تتربع أغنية ياليلة العيد لسيدة الطرب أم كلثوم على عرش أغاني عيد الأضحى، وكذلك أغنية أهلًا بالعيد للمطربة صفاء أبو السعود، وأغنية إيام العيد للفنانة فيروز، والعيد جه للفنان إيهاب توفيق.

أغاني عيد الأضحى الحديثة

حرص عدد كبير من نجوم الفن الصاعد التميز ودخول تلك القائمة التي لن يكل ولا يمل منها الجمهور، بعدما مر العديد من السنوات عليها لتظل راسخة في الوجدان.

تألق الفنان حكيم في العيد المنصرم بأغنيته الجديدة الليلة عيد، وكذلك أغنية أفتحوا الأبواب التي لاقت اعجاب الجمهور بعد طرحها.

وهناك العديد من مطربي دول الخليج الذين شاركوا بأغاني وكلمات مختلفة للعيد، منهم طلال مداح بأغنية كل عام وانتم بخير، وحسين الجسمي بأغنية غير.

ومن أهم الألوان التي يعشقها الملايين هي تكبيرات عيد الأضحى بالكثير من الأصوات المتنوعة التي يبحث عنها الكثير من النشطاء.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011