رئيس التحرير أحمد متولي
 متى تنتهي إجازة عيد الأضحى المبارك

متى تنتهي إجازة عيد الأضحى المبارك

جابت العديد من التساؤلات حول موعد إنتهاء اجازة عيد الأضحى المبارك 2021، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على الكثير من الصفحات والمجموعات، ليتمكنوا من معرفة موعد عودة الدوام في المصالح الحكومية والخاصة على السواء.

حققت إجازة عيد الأضحى المبارك عنصر الترفيه عن الموظفين والعاملين في القطاعات المختلفة، وخاصة بعد زيادة الإجازة يومين وتعديلها حسب توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

موعد إنتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك

انقضت إجازة عيد الأضحى المبارك أمس الخميس لجميع القطاعات والمصالح الحكومية، إلا أن توقف الدوام جاء بسبب الاجازة الأسبوعية.

متى تنتهي إجازة عيد الأضحى

تكرر سؤال متى تنتهي اجازة عيد الأضحى المبارك كثيرًا خلال الأيام الماضية، من قبل العديد من العاملين وكذلك المواطنين الذين يسعون لإنهاء مهامهم في بعض المصالح الحكومية.

يواصل العاملون مهامهم بإختلافها على مستوى الجمهورية بداية من يوم الأحد المقبل الموافق 25 من يوليو الجاري، وبذلك تنهي اجازة عيد الأضحى لعام 2021.

وكان قد تم تعديل إجازة عيد الأضحى في بيان رسمي لمجلس الوزراء، بموجب توجيه الرئيس السيسي، وإضافة يومي السبت الموافق 17 يوليو 2021، ويوم الأحد الموافق 18 يوليو 2021 إلى الإجازة.

الجدير بالذكر، أن إجازة عيد الأضحى المبارك بدأت يوم السبت المنصرم على أن تستمر حتى غد السبت الموافق 24 من يوليو، وبعود العاملون إلى مصالحهم في صباح يوم الأحد الموافق 25 يوليو الجاري.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011