رئيس التحرير أحمد متولي
 مستوى امتحان الجيولوجيا اليوم للصف الثالث الثانوي 2021

مستوى امتحان الجيولوجيا اليوم للصف الثالث الثانوي 2021

انتهى طلاب علمي علوم من الامتحان، ليكشف الطلاب عن مستوى امتحان الجيولوجيا اليوم، معربين عن سعادتهم من سهولة الامتحان.

خاض 292 ألف و428 طالب، امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية في تمام الساعة 10 صباحًا، وانتهى الطلاب من حل امتحان الجيولوجيا الساعة 1 ظهرًا.

وعقدت امتحانات الثانوية العامة هذا العام ورقيًا على طريقة البابل شيت النظام الذي يعتمد على الفهم أكثر من الحفظ والتلقين.

مستوى امتحان الجيولوجيا اليوم

جاء مستوى امتحان الجيولوجيا اليوم في نطاق الطالب المتوسط، ليتمكن جميع الطلبة والطالبات حل امتحان الجيولوجيا اليوم بكل سهولة ويسر.

​​​​​​​

وأكد عدد من طلاب الشعبة العلمية، أن مستوى امتحان الجيولوجيا اليوم كان مباشر عدا 3 جزيئات فقط من أصل 50 سؤال فقط كانت بحاجة إلى تفكير وتركيز قبل الإجابة عنها.

رأى الطلاب، أن مستوى امتحان الجيولوجيا اليوم يكفى الوقت المحدد للإجابة عليه، على عكس العديد من المواد التي اثارت غضب الطلبة على مدار فترة الامتحانات.

امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية اليوم

انهى طلاب علمي علوم، ماراثون الامتحانات بأداء مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، محتفلين بنهاية العام الدراسي وانتهاء الامتحانات التي استمرت لفترة طويلة لتشكل عبىء على الطلبة والطالبات وكذلك أولياء الأمور.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم، انتظام عمليات تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2021، وأن ملحمة التصحيح الإلكتروني تسير بشكل جيد.

وكان قد انتهى طلاب الشعبة الأدبية من امتحانات الثانوية العامة 2021 يوم 29 يوليو المنصرم، لتبدأ مرحلة انتظار النتيجة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011