رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مسحة بدر بانون الأخيرة قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي

نتيجة مسحة بدر بانون الأخيرة قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي

تفاجئ جمهور النادي الأهلي من غياب المدافع المغربي بدر بانون عن قائمة المارد الأحمر التي أعلنها المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في إطار منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري المصري موسم 2020-2021.

ويحل الأهلي والإسماعيلي ضيفان على ملعب الإسكندرية لخوض مباراة الدور الثاني من الدوري بينهما، حيث يرغب الأول في الاستمرار على قمة جدول الترتيب بينما يطمع الثاني في تحسين موقفه في أسوأ مواسمه في الدوري.

مسحة بدر بانون

واستبعد موسيماني من قائمة الأهلي بدر بانون ووليد سليمان وسعد سمير ومروان محسن وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر ومحمد محمد وكريم نيدفيد ومحمود متولي وحمزة علاء.

وكشف الجهاز أسباب الاستبعاد حيث لا يتواجد بدر بانون بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد وفقا لنتيجة المسحة التي ظهرت أمس الإثنين.

ويغيب وليد سليمان لعدم الجاهزية، وبقية اللاعبين لأسباب فنية.

بدر بانون

بدر بانون ولد بتاريخ 30 سبتمبر 1993 في الدار البيضاء والتحق بمدرسة الرجاء الرياضي في سن صغير.

بدأ بانون مسيرته الاحترافية مع نادي الرجاء في موسم 2012-2013 إلا أن صغر سنه وقتها لم يساعده على حجز مكان أساسي فخرج على سبيل الإعارة وتألق ليستعيده الرجاء مرة أخرى.

بعد عودة بانون للرجاء حقق لنفسه أرقاما جيدة وساهم مع فريقه في تحقيق البطولات وأصبح أصغر قائد للفريق بعمر 24 عام.

توج بانون مع الأهلي بكأس مصر 2020، وكأس السوبر الأفريقي 2020، وبرونزية كأس العالم للأندية 2020، ودوري أبطال أفريقيا 2021.

ومع الرجاء توج بالبطولة الوطنية المغربية 2013، 2020، وبكأس العرش 2017، كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2018، وكأس السوبر الأفريقي 2019.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة