رئيس التحرير أحمد متولي
 عملة بيتكوين المشفرة - أرشيفية

عملة بيتكوين المشفرة - أرشيفية


ما السبب وراء ارتفاع العملات الرقمية المشفرة مؤخراً؟ وهل ما زال الوقت مناسبا للاستثمار؟

البيتكوين وكذلك بالتبعية سوق العملات الرقمية المشفرة حيث ارتفع سعر البيت بنسبة 10 ٪ ، مما يجعل المؤشر إلى العملات الرقمية المشفرة الجديدة يجعل جعل التصاعدي.

خلال الماضي ، شهدت عملة البيت ارتفاعًا بنسبة 20 ٪ وحققت عملة الإيثريوم ارتفاعا بنسبة 22 ٪.

يأتي السؤال الذي يراود الجميع ، ماذا حدث؟ وهل هذا طبيعة السوق أم هناك أحداث كانت وراء ذلك؟ ظهرت تقارير فنية في السوق تفيد بأن شركة أمازون ، عملاق التجارة الإلكترونية ، تخطط للتداول في العملات الرقمية المشفرة للمدفوعات.

ووفق الشركة ، ستوفر العملات الرقمية المشفرة عمليات دفع حديثة وشريعة وعروض. تأتي هذه التصاميم من أمازون نتيجةً للمؤثرين الآخرين في السوق مثل إيلون ماسك الذين يتحدثون بصوت عالٍ وينشرون فكرة دعمهم التكنولوجيا مؤخرًا المناظرة التي تمت عبر الانترنت.

حيث تظهر هذه المحادثة أو النقاش حول التداول بشكل رقمي والعملات الرقمية في أواخر شهر يوليو الماضي في الولايات المتحدة حيث أصبح معلومًا مشاركًا في النقاش مع جاك دورسي في منصة تويتر للتواصل الاجتماعي. أن SpaceX الخاصة بـ تحتفظ بعملة البيتكوين جنبًا إلى جنب مع واقع والتواصل والاستثمارات شركة تسلا للسيارات الكهربائية. بدأت التكهنات بأن تبدأ التكهنات بالتسجيل مرة أخري.

حتى الأسبوع الماضي ، سعر البيتكوين يحوم حول سعر الـ 30 ألف دولار أمريكي. وأصبحت الولايات المتحدة الأمريكية من العملات الرقمية وأسعارها في أول ظهور لها. في تحول الأحداث ، وصلت عملة البيتكوين الآن إلى سعر الـ 40.000 دولار أمريكي. في وقت كتابة هذا التقرير ، يتم تداول عملة البيتكوين الآن مقابل 38،000 دولارًا أمريكيًا.

بشكل عام ، يبدأ سوق العملات الرقمية المشفرة حيث ارتفعت أسعار العملات الرئيسية بنسبة 10 ٪. كما ارتفع سعر الدوج كوين بنسبة 12 ٪. ابدأ بالاستثمار بما هو جديد بالعملات الافتراضيه خاصة في ظل الشراء عند انتشار الشائعات والبيع عن انتشار الاخبار. تم الانتهاء من إنشاء الصفحة الرئيسية ، أسعار أسواق العملات الرقمية المشفرة التي تريد أن تبدأ أسعارها في المرتبة الأولى.

الريبل وتحقيق انتصارات قانونية جديدة

ولفه لـ اخر الأخبار بالقضية بين هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية والريبل. تفوقا ريبل فقد حقق قانونيا حتي اللحظة ويعتبر في حقيقة الأمر اكتساح الربيل ومن المتوقع ارتفاع سعره مستقبلا. حيث أن الـ XRP في الوقت الحالي لوقت فريق المحاماة الخاص ، هو أصل رقمي خاضع للتنظيم من قبل هيئة تداول السلع وليس لجنة الأوراق المالية والبورصات.

استخدام ما يعرف بـ (ODL) موقع السيولة عند الطلب فتح أسواق. الناحية القانونية من الناحية القانونية.

تحويل العملات الرقمية الخاصة بـ SBI إلى SBI. ويمثل ذلك بخط خطوة بخطوة لشركة Ripple التي تتطلع إلى خفض 1.8 مليار دولار من الموارد المالية من اليابان إلى الفلبين. هذه الخطوة بعد توسع عملة الريبل في آسيا بعد الاستعادة على حصة 40 ٪

أفضل 10 عملات مشفرة لعام 2021

العوامل الرقمية ذات القيمة المميزة ، الأثرية في نفس الوقت. هناك عملة رقمية رقمية للعملات الرقمية المشفرة مثل عملة البيتكوين وعملة الايثريوم. بعد الي جنب مع عملة الـ الدوج كوين في سوق العملات الرقمية المشفرة. صديق ، و صديق الاستثمار العقاري ، و الاستثمار في المستثمرين الاستثمار. مستقبل فنحن هنا لنوفر لك 10 من أفضل عملات رقمية لها مستقبل   وذات تصنيف عالٍ إلى قيمتها السوقية.

  • البيتكوين  ( BTC)

البيتكوين (BTC) هو الأكثر شيوعًا بين جميع العملات الرقمية المشفرة الأخرى. إنها قيمة عالية. تم إنشاء البيتكوين لاستخدامه كنظام دفع رقمي ومعروف بـ الذهب الرقمي.

  • إيثريوم ( ETH )

الأثير (ETH) هي عملة مشفرة لشبكة Ethereum وهي عبارة عن بلوكتشين مفتوح المصدر يمكن للمطورين من تطبيقات وأنواع أخرى من العملات الرقمية المشفرة. إنها ثاني أشهر وأكبر عملة رقمية في العالم بعد البيتكوين. زادت قيمة الأثير تدريجيًا خلال مدّة الظهر.

  • تيثر ( USDT )

التيثر هي عملة مشفرة ، وهي عبارة عن قاعدة بيانات ورقية مثل الدولار واليورو. المظلة ، يحافظ على قيمة مساوية لإحدى الفئات. الرقمية الرقمية في العملات الرقمية.

  • عملة بينانس ( BNB )

بينانس كوين هي نوع من العملات الرقمية المشفرة التي يمكن تداولها على منصة بينانس ، وهي أكبر بورصة في العالم بأسره.

  • كاردانو (ADA)

تستخدم تقنية Ouroboros ، وهو بروتوكول بلوكتشين خاضع لمراجعة الحسابات. يصف كاردانو نفسه عملة آمنة على اللامركزية.

  • الريبل (XRP)

XRP - الريبل هي عملة مشفرة لشبكة الدفع الرقمية. تم بناؤه لأغراض الدفع الرقمي. XRP هو الوضع الأسرع والأكثر كفاءة لتشغيل الحاسوب. يسمح XRP ، بعرض نصي ، آخر مشاركة

  • عملة الدولار الرقمي (USDC)

USD Coin (USDC) عملة الدولار الرقمية في العالم. تم الانتهاء من تطويره من قبل هيئة معالجة دائرة. إنها نتيجة العمل الذي تم استثماره في Baidu و Goldman Sachs و IDG Capital. استمرار استقرار العملة الرقمية المشفرة في USDC. هذا هو السبب في أنها تفسح المجال لصدمة الرقمية.

  • دوج كوين (DOGE)

لطالما كان Dogecoin موضوعًا شديدًا وسيلة التواصل الاجتماعي وبين المشاهير. لقد بدأت تنتظرها وهي مطلوبة في سوق العملات المشفرة. هناك أمور أخرى من الممكن أن تكون متصلة ببعضها البعض.

  • بولكادوت (DOT)

Polkadot (DOT) إلى السماح لتقنيات البلوكتشين المختلفة بتبادل المعاملات والمعلومات فيما بينها، بالاضافة الى امكانية بناء التطبيقات مستخدما تقنية البلوكتشين مفتوحة المصدر الخاصة بها.

  • يوني سواب (UNI)

Uniswap (UNI) هي بورصة رقمية لا مركزية تعمل على البلوكتشين الخاصة بـ الايثريوم Ethereum. وهي أعلي بورصة رقمية لامركزية من حيث القيمة السوقية.

الكلمات المفتاحية

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011