رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني محافظة البحيرة

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني محافظة البحيرة

ينتظر عدد كبير من أولياء الأمور والطلبة اعتماد نتيجة امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية 2021 بشكل رسمي، كما يبحث الطلبة عن رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني محافظة البحيرة.

نسبة نجاح الشهادة الإعدادية بالبحيرة 2021

وكانت نسبة نجاح نتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي الدور الأول والتي اعتمدها اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة قد بلغت  70.9%،

فيما يبلغ عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الثاني في الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة 30703 طالبا وطالبة في 238 لجنة.

موعد امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية البحيرة

وعقدت امتحانات الدور الثاني في محافظة البحيرة خلال الفترة من السبت 7 أغسطس إلى الخميس 12 أغسطس، وعقدت الامتحانات بنفس مواصفات امتحان الدور الأول وجاءت الأسئلة في المنهج المقرر للفصل الدراسي الثاني فقط.

 أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الدور الأول بالبحيرة

حصلت الطالبة سلمى خميس نافع على المركز الأول على مستوى المحافظة حيث حصلت على مجموع 280 درجة، فيما حصل على المركز الثاني 9 طلبة بمجموع  279.5.

 موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني البحيرة

يترقب عدد كبير من أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة موعد ظهور نتيجة الدور الثاني والإعلان بشكل رسمي  والمتوقع  أن يكون خلال الساعات  القليلة القادمة.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني محافظة البحيرة

ويستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني  2021 بمحافظة البحيرة فور ظهورها عبر ذلك الرابط https://behira.gov.eg/

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011