رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة الشرقية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة الشرقية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

ينشر «شبابيك» لطلاب الصف الثالث الإعدادي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة الشرقية 2021 بالاسم ورقم الجلوس.

واستمرت امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية 2020- 2021 في الفترة من يوم السبت 14 إلى الخميس 19 أغسطس الجاري في جميع الإدارات التعليمية.

وعُقدت امتحانات الدور الثاني في ظل تخوفات من عودة انتشار جائحة كورونا، ما استدعى تطبيق كافة الإجراءات الوقائية من عودته بكثافة مجددًا داخل اللجان الامتحانية.

وأجريت الامتحانات على المواد الأساسية بمنهج الترم الثاني فقط، إعمالاً بقرارات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني محافظة الشرقية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

ويستعد الطلاب لأعمال تنسيق دخول الصف الأول الثانوي وقوفًا على رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني محافظة الشرقية 2021 بالاسم ورقم الجلوس، الذي سيحدد وجهتهم.

وسيتحدد مصير طلاب الصف الثالث الإعدادي وما إذا كانوا سيلتحقون بالمدارس الثانوية العامة أم الدبلومات الفنية، صنايع، تجاري، زراعي أو فندقي وفق مجموعهم الكلي.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2021 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس

ويمكنكم من خلال رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2021 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس، الحصول على النتائج فور إعلانها.

ومن المقرر أن تفتح محافظة الشرقية رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2021 بالاسم فقط أو بالاسم ورقم الجلوس خلال الأيام القادمة.

وللحصول على النتيجة يمكنكم الدخول على هذ الرابط.

وكانت محافظتي القاهرة والبحيرة قد أعلنتا عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2021 ومن المقرر أن تظهر نتائج باقي المحافظات بالتوالي.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية