رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة تنسيق الجامعات الأهلية 2021-2022

موعد نتيجة تنسيق الجامعات الأهلية 2021-2022

أعلن مكتب التنسيق والقبول للجامعات المصرية الأهلية وهي جامعة الملك سلمان الدولية وجامعة الجلالة وجامعة العلمين الدولية والمنصورة الجديدة للعام الدراسي الجديد 2021-2022.

موعد نتيجة تنسيق الجامعات الأهلية 2021

وأفاد بيان للمكتب أن الموعد التالي لعقد اختبارات القبول بالجامعات الأهلية  يومي الأول والثاني من سبتمبر لجميع طلاب الثانوية العامة المصرية والثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة والذين انتهوا من تسجيل رغباتهم بالأمس ٢٨ أغسطس.

وتقرر عقد دورة أخرى للطلاب الذين تقدموا إلكترونيا لتعديل رغباتهم السابق لهم إدخالها يومي ٥ و٦ سبتمبر القادمين، وكذلك لجميع طلاب شهادة الثانوية العامة المصرية والثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة والذين سوف ينتهوا من تسجيل رغباتهم ظهر غدا الإثنين ٣٠ أغسطس.

وسيتم إعلان نتيجة التنسيق لجميع الطلاب الذين أدوا الاختبارات التي تمت حتى ٦ سبتمبر القادم يوم الأربعاء ٨ سبتمبر.

يشار أن موقع تسجيل الرغبات سيظل مفتوحا لمن يرغب في التقدم للجامعات المصرية الاهلية حتى عقد الاختبارات المعرفية والتفكير النقدي لهم تباعا والتنسيق الخاص بهم بالأماكن المتاحة ببرامج هذه الجامعات بعد تنسيق هذه المرحلة.

ويشدد مكتب التنسيق للجامعات الاهلية على الطلاب بضرورة اتباع جميع التعليمات الموضحة على الموقع والفيديو التوضيحي خاصة الرقم القومي للطالب بشكل صحيح حيث سيتم الربط مع قاعدة بيانات نتيجة الثانوية العامة باستخدام الرقم القومي للطالب.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة