رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد أهداف شيكابالا في الأهلي.. أرقام الأباتشي أمام المارد الأحمر

عدد أهداف شيكابالا في الأهلي.. أرقام الأباتشي أمام المارد الأحمر

يعتبر اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا واحد من أهم لاعبي الزمالك على مدار تاريخ النادي، وسجل شيكابالا عدد من الأهداف خلال مسيرته الكروية، وسط تساؤلات من عشاق الكرة المصرية عن عدد أهداف شيكابالا في الأهلي.

أهداف شيكابالا خلال مسيرته الكروية

استطاع شيكابالا خلال مسيرته الكروية والتي بدأت في 2002 من تسجيل 55 هدفا في كافة البطولات التي لعب فيها، حيث سجل 7 أهداف في دوري الأبطال الإفريقي وسجل 42 هدفا بالدوري المصري و6 أهداف في مباريات كأس مصر.

بطولات شيكابالا مع الزمالك

ساهم نجم نادي نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا مع فريقه في الحصول على عدد من البطولات سواء المحلية أو القارية حيث حصل على بطولة الدوري العام 3 مواسم، وحصل على بطولة كأس مصر 5 مرات ، وكأس السوبر المصري السعودي مرتين ، وكأس السوبر الإفريقي مرتين، والسوبر المصري مرتين والبطولة العربية مرة واحدة في عام 2003.

عدد أهداف شيكابالا في الأهلي

سجل محمود عبد الرازق شيكابالا عدد من الأهداف الجميلة في مرمى النادي الأهلي ولعل هدف التعادل في مباراة نهائي إفريقيا لموسم 2019 -2020 من أبرز الأهداف التي لايستطيع أحد نسيانها ففي وسط 4 لاعبين من الأهلي تمكن من إحراز الهدف، وتمكن شيكابالا من إحراز 4 أهداف أمام الأهلي خلال مسيرته حيث لعب أمام الأهلي 22 مباراة.

وكانت آخر أهداف محمود عبدالرازق شيكابالا في الأهلي بتاريخ 19 يونيو 2022 في مباراة الدور الثاني بالدوري موسم 2021-2022.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011