رئيس التحرير أحمد متولي
 مطعم فرحات ميدان لبنان.. العنوان ورقم التليفون

مطعم فرحات ميدان لبنان.. العنوان ورقم التليفون

يعد من أبرز وأشهر مطاعم الكباب والكفتة والمشويات في مصر، ويمتلك العديد في الفروع، وننشر لكم في هذا التقرير عنوان مطعم فرحات ميدان لبنان ورقم التليفون.

وبسبب بساطته وأنه من رائحة الزمن الجميل، يجذب مطعم فرحات في فروعه المختلفة ومنها ميدان لبنان بالجيزة، ويضم شريحة كبيرة من محبي التيك أواي والطعام الجاهز، ويرغبون في معرفة العنوان وأرقام الهواتف.

ويأتي مطعم كبابحي فرحات من المطعام المتخصصة في المشويات والحمام المشوي والمحمر والسمن البلدي والملوخية وغيرها من الأكل المصري الأصيل.

ويقدم كذلك مطعم كبابجي فرحات اللحوم المشوية بمختلف أصنافها على الفحم، والريس والكباب والكفتة، والموزة والأوزري والنيفة، وغيرها من الأكلات الشعبية المصرية، ويكون هذا الطعام طازج من السمن البلدي.

عنوان مطعم فرحات ميدان لبنان

وننشر لكم عنوان مطعم فرحات ميدان لبنان في المهندسين داخل محافظة الجيزة. بالتفصيل، والأماكن القريبة منه من أجل الذهاب له بشكل سهل وميسر.

عنوان مطعم فرحات ميدان لبنان بالتفصيل: 7  شارع النيل الأبيض ميدان لبنان، بجوار مطعم مؤمن، منطقة المهندسين، محافظة. الجيزة، مصر.

رقم تليفون مطعم فرحات ميدان لبنان

ويمكنكم كذلك معرفة الرقم الخاص بمطعم فرحات ميدان لبنان، من أجل طلب الأوردار أو الاستفسار عن الأسعار والمنيو الموجود، وكذلك حجز مكان بإحدى الفروع.

وإليكم رقم تليفون مطعم فرحات ميدان لبنان:

رقم تليفون مطعم فرحات ميدان لبنان: 0233471278 \ 0233451711 \ 0233461670

رقم تليفون مطعم فرحات ميدان لبنان الخط الساخن: 16773

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم