رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021.. للحصول عليها بعد ظهورها

لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021.. للحصول عليها بعد ظهورها

يدير طلاب الدور الثاني البحث عن لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021، حتى يستطيعوا معرفة نتيجة المواد التي تم خوضها للمرة الثانية ضمن امتحانات الدور الثاني.

تنتاب حالة من التوتر والقلق طلاب الدور الثاني المرحلة الثانية قبل الساعات الأخيرة من ظهور النتيجة رسميًا، التي يترقبها الكثير من الطلبة والطالبات منذ انتهاء الامتحانات.

وكانت قد بدأ امتحانات الدور الثاني يوم السبت الموافق 4 سبتمبر الجاري لطلاب الشعبة الأدبية والعلمية، وانتهت يوم الاثنين الموافق 13 سبتمبر الجاري.

 لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021

بات لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 الشغل الشاغل لطلاب الدور الثاني، الذين ينتظرون موعد ظهور النتيجة على نار أحر من الجمر.

ومع اعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ظهور النتيجة رسميًا، يمكنك الدخول على لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 للحصول عليها من هنا.

تتيح وزارة التربية والتعليم، نتيجة الدور الثاني، عبر موقع التنسيق الإلكتروني ببوابة الحكومة المصرية، ومن ثم يمكنك تسجيل الرغبات ضمن المرحلة الثالثة عبر موقع التنسيق الحكومي بالجامعات والمعاهد الحكومية والخاصة على السواء.

ويصل الحد الأدنى لتنسيق القبول في المرحلة الثالثة 50% بالنسبة لطلاب الشعبة العلمية والشعبة الأدبية على السواء أي 205 درجة.

الجدير بالذكر، أن عدد طلاب الدور الثاني ثانوية عامة 2021 يبلغ 160 ألف طالب وطالبة من الشعبة العلمية والأدبية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011