رئيس التحرير أحمد متولي
 هل الخميس القادم إجازة في القطاع الخاص والعام؟

هل الخميس القادم إجازة في القطاع الخاص والعام؟

يتسائل الكثير من العاملين في الدولة عن هل الخميس القادم إجازة في القطاع الخاص والعام أم لا، حتى يتثنى لهم التخطيط لعطلة مختلفة واستغلال يوم الإجازة الممنوحة من الدولة مع الإجازة الاسبوعية.

يمكنك التعرف على إجابة سؤال هل الخميس القادم إجازة في القطاع الخاص والعام من خلال التقرير التالي، وغيرها من التفاصيل التي قد تبحث عنها خلال الفترة الراهنة بخصوص العطلات الرسمية المقبلة.

هل الخميس القادم إجازة في القطاع الخاص؟

هناك بعض العطلات التي يحصل عليها جميع العاملين في المصالح الحكومية والقليل من القطاعات الخاصة، الأمر الذي كان من شأنه أن يتسائل الكثير من العاملين هل الخميس القادم إجازة في القطاع الخاص أم لا.

يحصل جميع العاملين بالقطاع الخاص على إجازة مدفوعة الأجر يوم الخميس المقبل، وذلك للمخاطبين بأحكام قانون العمل 12 لعام 2003، بمناسبة المولد النبوي الشريف.

هل الخميس القادم إجازة في القطاع العام؟

ويعتبر يوم الخميس المقبل الموافق 21 أكتوبر إجازة رسمية مدفوعة الأخر في جميع الوزارات والمصالح الحكومية بأكملها، وكذلك الهيئات العامة وشركات قطاع الأعمال، بمناسبة المولد النبوي الشريف الذي يعد آخر العطلات الرسمية التي يحصل عليها العامين في الدولة.

الجدير بالذكر، أن الدولة المصرية كانت قد اتبعت سياسة خاصة بالإجازات الرسمية منذ عام 2020، وهي ترحيل العطلات التي تأتي في منتصف الأسبوع إلى نهاية الأسبوع لتنضم إلى الإجازة الاسبوعية، في محاولة لتوحيد مواعيد الإجازات الرسمية لجميع العاملين في الدولة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011