رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عروض وتخفيضات الجمعاء البيضاء على أمازون Amazon 2021

مواعيد عروض وتخفيضات الجمعاء البيضاء على أمازون Amazon 2021

ينتظر المستهلكون بترقب كبير موسم تخفيضات وعروض الجمعة البيضاء الأول لأمازون في مصر بعد أن حل المتجر الإلكتروني الأكبر في العالم بديلا لـ «سوق.كوم».

وأطلقت شركة أمازون العالمية حملة دعائية كبرى لدخولها السوق المصري بعلامتها التجارية الرسمية بعد فترة ليست بالطويلة ظلت فيها مستحوزة على «سوق.كوم».

ومع بداية شهر نوفمبر من العام الجاري واقترات موعد البلاك فرايداي أعلن أمازون عن موعد عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء التي لن تكون قاصرة على يوم واحد فقط.

وينشر «شبابيك» مواعيد عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء على أمازون «Amazon eg» 2021، وأصناف المنتجات التي مكن الحصول عليها بخصومات.

مواعيد عروض وتخفيضات الجمعاء البيضاء على أمازون

أمازون مصر قررت إعلان حزمة تخفيضات مع نهاية الثلث الأول من نوفمبر من الأربعاء 10 من الشهر وحتى يوم 12، برعاية رسمية من بنوك CIB، والبنك العربي، وبنك عودة، والبنك الأهلي الكويتي، وخصم إضافي 20% على الخصم عند الدفع من خلال خدمة فودافون كاش.

كما ستعلن الشركة عن حزمة تخفيضات أخرى في الأسبوع التالي من 17 وحتى 20 من الشهر، على أن تكون التخفيضات الأضخم من 24 وحتى 27 من الشهر، وهي الفترة التي يتخللها البلاد فرايداي.

رابط تخفيضات البلاك فرايداي Amazon

وأطلقت الشركة رابطا مخصصا لتخفيضات تلك الفترة يمكن من خلالها الاطلاع على أفضل العروض من هنا.

وتتسابق المتاجر الكبرى يوم الجمعة السوداء، وهو التقليد الذي بدأ في أمريكا وانتقل إلى العالم العربي ومصر، على جذب المستهلكين من خلال عمل تخفيضات أكبر على السلع التي تقوم بإنتاجها أو توزيعها.

​​​​​​​

وتمتلئ مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات الرقمية بإعلانات المتاجر توضح فيها حجم تخفيضاتها لكل عام، ونسبة التخفيض على كل سلعة.

وباستحداث المتاجر الإلكترونية منذ سنوات تكون المنافسة أشد على الإنترنت لجلب أكتر عدد من الزبائن للاستفادة بالتخفيضات التي يقدمها عملاء كل متجر، ومن أشهرها في مصر «أمازون».

وتكون التخفيضات على جميع المنتجات ابتداء من الملابس والإكسسوار والأدوات الشخصية والمنتجات التقنية، وصولا إلى الأجهزة الكهربائية وقطع الأثاث.

وتختلف أشكال التخفيضات على السلع والمنتجات خلال الجمعة السوداء بين تخفيض سعر شراء المنتج، أو تقديم عروض منح القطع المجانية عند شراء عدد معين من المنتجات من نفس المتجر.​​​​​​​​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة