رئيس التحرير أحمد متولي
 مجموعة مصر في كأس العرب.. مواجهات نارية

مجموعة مصر في كأس العرب.. مواجهات نارية

تقام منافسات بطولة كأس العرب بقطر في 30 نوفمبر الحالي على أن يبدأ المنتخب المصري أولى مباريات في 1 ديسمبر القادم، ويتساءل عدد كبير من جماهير الكرة المصرية عن مجموعة مصر في كأس العرب والمنتخبات التي سيواجهها المنتخب الوطني.

موعد بطولة كأس العرب

تقام البطولة والتي يشارك فيها 16 فريق في الفترة من 30 نوفمبر 2021 وحتى 18 ديسمبر 2021، ويشارك في البطولة  منتخبات قطر والعراق وعمان والبحرين وتونس والإمارات وسوريا وموريتانيا، المغرب، الأردن، سوريا، فلسطين، الجزائر، مصر، لبنان، السودان.

قائمة مصر لكأس العرب

أعلن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قائمة مبدئية للمشاركة في كأس العرب بقطر 2021 وضمت القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد بسام، محمد أبو جبل، محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد فتوح، أيمن أشرف، محمود حمدي الونش، محمد حمدي، محمود علاء، ياسر إبراهيم، أحمد فتحي، أكرم توفيق، حسين السيد، علي جبر ، أحمد حجازي، باهر المحمدي، أحمد توفيق، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، طارق حامد، محمد مجدي قفشة، عبد الله السعيد، حسين الشحات، رمضان صبحي، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، دونجا، محمد لاشين.

خط الهجوم: محمد شريف، أحمد سيد زيزو، أحمد سمير، حسام حسن.

مجموعة مصر في كأس العرب

تقع مصر في المجموعة الرابعة والتي تضم كلا من السودان ولبنان والجزائر، وستقام أولى مباريات المنتخب المصري ضد لبنان في الأول من ديسمبر الساعة الثالثة مساءا، فيما تقام المباراة الثانية ضد السودان في السادسة مساء4 ديسمبر، وتقام المباراة الأخيرة أمام الجزائر في 7 ديسمبر الساعة 9 مساءا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011