رئيس التحرير أحمد متولي
 ليلة أسير الشوق بموسم الرياض.. الموعد وحجز التذاكر

ليلة أسير الشوق بموسم الرياض.. الموعد وحجز التذاكر

استمرارا لحفلات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، قررت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات إقامة حفل غنائي ضخم باسم ليلة أسير الشوق، لتكريم الشاعر الأمير نواف  بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز آل سعود والملقب بأسير الشوق.

أبرز المشاركين في ليلة أسير الشوق

سيشارك في حفل ليلة أسير الشوق عدد من نجوم الغناء العربي وهم الفنان محمد عبده والفنان عبد المجيد عبد الله والفنانة الكبيرة أصالة نصري، والفنان عبادي الجوهري، والفنان راشد الماجد.

وسوف يقوم نجوم الغناء في هذه الليلة بغناء مجموعة من الأغنيات الخالدة للشاعر الأمير وهي اسمحيلي يالغرام، أغلى حبيبة، تفنن وغيرها من الأغنيات البارزة.

موعد ليلة أسير الشوق

من المقرر أن تقام ليلة أسير الشوق في الـ26 من شهر نوفمبر الحالي على مسرح محمد عبده أرينا بمنطقة بوليفارد رياض سيتي كما أعلن المستشار ترك آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية حيث كتب عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، نترقب في موسم الرياض هذه الليلة ، ستكون تاريخية إن شاء الله، وأسير الشوق له بصمه في تاريخ الشعر والفن.

حجز تذاكر ليلة أسير الشوق

يستطيع المواطنين الراغبين في حضور ليلة أسير الشوق والتي يشارك فيها عدد كبير من نجوم الغناء العربي وفي مقدمتهم الفنان محمد عبده وعبد المجيد عبد الله والفنانة أصالة الدخول على هذا الرابط لحجز التذاكر فورا نزولها https://riyadhseason.sa/

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011