رئيس التحرير أحمد متولي
 خلاف هاني شاكر ومحمد رمضان يبدأ من النيابة وقرار بمنع حفلاته

خلاف هاني شاكر ومحمد رمضان يبدأ من النيابة وقرار بمنع حفلاته

اتخذ الخلاف بين الفنان هاني شاكر ومحمد رمضان، منحى قانوني، وأحالت النقابة الصراع برمته إلى النيابة العامة لتباشر التحقيقات فيما نسب إلى الممثل الشهير ومنع حفلاته، وننشر لكم تفاصيل الأزمة.

هاني شاكر

وأعلن نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، مساء اليوم الأربعاء 24 نوفمبر إحالة الممثل والمغني محمد رمضان إلى النيابة للتحقيق معه على خلفية تقارير لجنة العمل المكلفة بالرصد والمتابعة بنقابة المهن التمثيلية.

وأكد المطرب هاني شاكر أن محمد رمضان قد وقع على إقرار نقابة المهن التمثيلية الذي هو أحد أعضائها، بعدم إقامة حفلات، ولكنه خالفه وأحيا حفلات بالمخالفة للإقرار.

هاني شاكر ومحمد رمضان

وأضاف النقيب في إيضاحه النهاية التي آلت إليها الخلافات بين الطرفين »هاني شاكر ومحمد رمضان« أن نقابة المهن الموسيقية لن تمنح محمد رمضان تصريح إقامة الحفلات الغنائية إلا بعد انتهاء التحقيقات معه وإعلان نتيجتها.

نقابة المهن الموسيقية

وكان الفنان هاني شاكر قد صرح قبل يومين بأن النقابة ستتخذ قرار حيال محمد رمضان، والي يعد موقفه مغايرًا لمطربي المهرجانات، حيث أن الأخير عضوًا بنقابة المهن التمثيلية وهي التي ترسل إلى الموسيقيين بطلبات منح تراخيص الغناء لأعضائها.

محمد رمضان

ويعد محمد رمضان أكثر الممثلين والمغنيين الذين ظهروا على الساحة الفنية  خلال السنوات الأخيرة والتي أعدت مثارًا للجدل بسبب ردود أفعاله والانتقادات الموجهة إليه من الكثير من المصريين، في الوقت الذي يرى فيه البعض الآخر من الشباب أنه ممثل ومغنٍ على قدر كبير من الموهبة ما يجعله مستحقًا للشهرة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية