رئيس التحرير أحمد متولي
 إصابة مايا مرسي في حادث تصادم بمطار القاهرة.. التفاصيل كاملة

إصابة مايا مرسي في حادث تصادم بمطار القاهرة.. التفاصيل كاملة

تعرضت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021 لحادث تصادم بالقرب من مطار القاهرة الدولي وذلك خلال توجهها لمطار القاهرة للسفر إلى الأقصر لافتتاح طريق الكباش.

الدكتورة مايا مرسي

تعتبر الدكتورة مايا مرسي هي أصغر سيدة تتولى رئاسة المجلس القومي للمرأة، وقد حصلت مرسي على بكالوريوس العلوم السياسية من الجامعة الأمريكية في العام 1995، وتتميز بالدفاع عن قضايا المرأة ولها عدد كبير من المؤلفات للنهوض بالمرأة في مصر والوطن العربي.

في الأول من فبراير 2016 اختار الدكتور شريف إسماعيل رئيس الوزراء المصري في تلك الفترة الدكتورة مايا مرسي لتكون رئيس المجلس القومي للمرأة.

تفاصيل حادث الدكتورة مايا مرسي

خلال توجهها للمشاركة في افتتاح طريق الكباش في الأقصر والذي يتم افتتاحه مساء اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021، تعرضت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي لحادث تصادم بمطار القاهرة الدولي.

وتصادمت سيارة جيب بالسيارة التي تستقلها الدكتورة مايا مرسي عند مسجد فيصل بجوار استراحة كبار الزوار بمبنى الركاب رقم 1 بمطار القاهرة الدولي  .

وفور وقوع الحادثة تم الاتصال بالإسعاف الذي توجه على الفور لمكان الحادث وتم نقل الدكتورة  مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة إلى أحد المستشفيات القريبة من مطار القاهرة الدولي لعمل الإسعافات الأولية لها والتأكد من حالتها الصحية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011