رئيس التحرير أحمد متولي
 الجمعة البيضاء 2021 في مصر.. تخفيضات وهمية لصيد المستهلك (صور)

الجمعة البيضاء 2021 في مصر.. تخفيضات وهمية لصيد المستهلك (صور)

الجمعة البيضاء 2021 في مصر ما هو إلا يوم تحاول فيه المحال التجارية المختلفة صيد المستهلك بواسطة التخفيضات الوهمية، وذلك عن طريق صيغة تدوين الأسعار قبل وبعد تخفيضات الجمعة البيضاء أو البلاك فرايداي كما هو متعارف عليه.

كشف عدد من النشاط حقيقة عروض الجمعة البيضاء في مصر 2021، بعد التدقيق داخل المحال المختلفة في المولات التجارية الشهيرة.

حقيقة الجمعة البيضاء في مصر

يعتقد المواطنون، أن هناك تخفيضات وعروض هائلة على جميع المنتجات بالمحال التجارية المختلفة في الجمعة البيضاء، إلا أن الواقع صدم المستهلك بالحقيقة التي لن يراها الكثير.

روى أحد النشطاء الموقف الذي مر به ليكتشف حقيقة الجمعة البيضاء 2021 في مصر، حيث أن الصيغة المستخدمة للترويج للمنتج هي التي تعد الشباك التي تلقيها المحال في بحر البلاك فرايداي لصيد المستهلك بدهاء ماكر.

وتكمن صيغة التخفيضات الوهمية في السعر قبل الخصم الذي يتم وضعه على المنتج، حيث يتم رفعه بطريقة جنونية ويكتب السعر الحقيقي المتداول قبل العروض بل السعر يكون مرتفع عن الوضع الطبيعي.

عروض الجمعة البيضاء 2021

أكد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أن عروض الجمعة البيضاء 2021 تكون وهمية وغير حقيقة على الإطلاق، لافتين إلى أن تخفيضات البلاك فرايداي الحقيقة موجودة خارج مصر فقط.

واستنكر المواطنونن التخفيضات الوهمية التي تصنعها المحال التجارية في مثل هذا اليوم، موضحين أن هناك فئة كبير من المستهلكين الذين يقعون فريسة لعروض الجمعة البيضاء في مصر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.