رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث كفر الشيخ.. حريق ضخم بمصنع منسوجات وإصابات بالجملة

حادث كفر الشيخ.. حريق ضخم بمصنع منسوجات وإصابات بالجملة

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس 2 ديسمبر   2021حريقا ضخما، حيث شب حريق هائل في أحد مصانع المنسوجات ما نتج عنه عدة إصابات بين العمال، ويتساءل مواطنو كفر الشيخ عن حادث كفر الشيخ اليوم.

حادث كفر الشيخ

استمرارا لمسلسل الحرائق سواء في الشقق السكنية أو المصانع، فقد شهدت محافظة كفر الشيخ اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021،  حريقا بأحد مصانع المنسوجات بمدينة فوة دون حدوث أي خسائر في الأرواح حيث تمكنت قوات الحماية المدينة من السيطرة على الحرق الذي نشب مع الساعات الأولى من اليوم الخميس.

تحرك أمني سريع

مع تلقي اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ تقريرا حول نشوب حريق بأحد مصانع النسيج في مدينة فوة بالمحافظة، أمر بالتحرك السريع للحماية المدنية وسيارات الإسعاف والشرطة للسيطرة على الحريق ، وقد تمكنت سيارات الإطفاء بالسيطرة على الحريق ومنع امتداده للأماكن المجاورة للحريق، فيما بدأ قوات المباحث تحرياتها لمعرفة أسباب نشوب الحريق ومصدره الحقيقي وهل الحريق شب عن طريق التعمد أم لا.

إصابات حريق كفر الشيخ

أكد رئيس مركز ومدينة فوة بمحافظة كفر الشيخ وائل فرج، إنه فور نشوب الحريق انتقلت سيارات الإسعاف بشكل فوري، وتم إسعاف 8 حالات مصابة بالاختناق جراء الحريق في موقع الحادث، فيما تم نقل 5 حالات إلى مستشفى فوة المركزي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011