رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بنبأ إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل الواسعة بين جمهوره ومتابعيه من أنحاء العالم.

يكشف شبابيك حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، بعد انتشار الكثير من الأنباء التي تشير إلى تراجع حالته الصحية بسبب تملك الفيروس من جسده.

إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

تداولت العديد من الشبكات الإنجليزية خلال الساعات الأخيرة، العديد من التقارير التي أشارت إلى إصابة اللاعب محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد، وفقًا لظهور بعض الأعراض في نتيجة المسحة الأولى التي أجراها مع لاعبي ليفربول قبل مواجهة توتنهام الأحد في الدوري الإنجليزي.

وأوضحت الشبكة، أن محمد صلاح سيخضع لمسحة ثانية اليوم السبت لحسم موقف إصابته بفيروس كورونا بعد المؤشورات التي ظهرت في المسحة الأولى.

حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

خرج المتحدث الإعلامي لنادي ليفربول ليكشف حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، مؤكدًا أنه ليس هناك ما يشير إلى إصابة اللاعب محمد صلاح بكورونا حسبما انتشرت الكثير من الشائعات، مستنكرًا التكهن بالأمور الصحية.

وفي السياق ذاته، أكد المتحدث الإعلامي، أنه لن يظهر على اللاعب محمد صلاح أي أعراض تشير إلى إصابته بفيروس كورونا، لذا لن يصدر نادي ليفربول أي بيان بشأن هذا الأمر.

وكان آخر ظهور لللاعب محمد صلاح في مباراة ليفربول ونيوكاسل، ليشارك في الفوز بنتيجة 3 مقابل هدف بالجول الثاني، وذلك ضمن مباريات الدوري الممتاز.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.