رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل حالات متحور اوميكرون كورونا في مصر

تفاصيل حالات متحور اوميكرون كورونا في مصر

انتاب الخوف قلوب جميع المواطنين مع إعلان إصابة 3 أشخاص بمتحور اوميكرون كورونا في مصر، الذي يثير مخاوف جمة بين دول العالم بسبب شراسته، الأمر الذي جعل منظمة الصحة العالمية تناشد دول العالم لتطبيق الإجراءات الاحترازية بحزم.

تسائل الكثير من المواطنين عن تفاصيل حالات متحور اوميكرون كورونا في مصر التي تم اكتشافها حديثًا، بعدما تفاقمت الأسئلة في هذا الشأن ودب الرعب في النفوس.

حالات متحور اوميكرون كورونا في مصر

رصدت وزارة الصحة المصرية، وجود أول 3 إصابات بمتحور اوميكرون في مصر خلال الساعات الأخيرة، لتهاجم الكثير من الأسئلة رأس المواطنين، فهل كانوا متلقين لقاح كورونا أم لا، وكيف حالتهم الآن وغيرها العديد.

كشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، تفاصيل حالات متحور اوميكرون كورونا في مصر، ليرد على جزء كبير من تساؤلات المواطنين.

أكد عبدالغفار، في تصريحات تليفزيونية، أن حالات متحور اوميكرون كورونا في مصر غير ملقحين ضد الفيروس، مناشدًا المواطنين بسرعة تلقي اللقاح للحماية من فيروس كورونا وتبعاته التي تظهر بين الحين والآخر.

متحور اوميكرون في مصر

طالبت وزارة الصحة، جميع المواطنين بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وتلقي اللقاح أو إستكمال الجرعة الخاصة بهم للتحصين من فيروس كورونا ومتحور اوميكرون.

​​​​​​​

كانت قد ظهرت ثلاث حالات إيجابية للمتحور أوميكرون في مصر من ضمن 26 حالة مصابة بفيروس كورونا، ليتم عزلهم واتخاذ الإجراءات الاحترازية مع المخالطين.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.