رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة مصر الآن بث مباشر

نتيجة مباراة مصر الآن بث مباشر

نتيجة مباراة مصر الآن بث مباشر باتت من أهم ما يشغل تفكير الجمهور المصري بعدما انطلقت سافرة الحكم لبدء المباراة، فمع مرور أول الدقائق الأولى تسائل الجماهير عن نتيجة مباراة مصر وقطر اليوم.

ينشر شبابيك نتيجة مباراة مصر الآن بث مباشر، ليتمكن الجمهور من معرفة النتيجة لحظة بلحظة في اللقاء الذي سيتم من خلاله تحديد المركز الثالث لبطولة كأس العرب.

نتيجة مباراة مصر الآن بث مباشر

نتيجة مباراة مصر الآن بث مباشر انحصرت في التعادل السلبي بدون أهداف مع أول 30 دقيقة من عمر المباراة التي تجمع بين مصر وقطر على استاد 974، الأمر الذي تسبب في ارتفاع وتيرة القلقل لدى الجماهير.

شهد الشوط الأول من مباراة مصر وقطر في كأس العرب مراوغات ومحاولة للسيطرة على المباراة من قبل الفريقين، حيث انحصرت الكرة في وسط الملعب للتبادل بين الفريقين ليتمكن المنتخب القري من الاحتفاظ بها، الأمر الذي جعل المنتخب المصري متمسك بالدفاع.

نتيجة مباراة مصر الآن

يحاول منتخب الفراعنة التعديل من نتيجة مباراة مصر الآن ضد قطر في كأس العرب، للفوز بالمباراة وخاصة بعدما تمكن المنتخب التونسي من الفوز على مصر في المباراة الأخيرة، ما تسبب في صدمة للجمهور.

يجرى تعديل نتيجة مباراة مصر الآن لحظة بلحظة وصولًا إلى النتيجة النهائية لمباراة مصر وقطر في كأس العرب، ليتمكن الجمهور من معرفة نتيجة مباراة اليوم.

انتهى الوقت الأصلي من مباراة مصر وقطر في كأس العرب بالتعادل السلبي، ليتم إعلان نتيجة مباراة مصر بعد الوقت الإضافي الذي يمنح بعد انتهاء المدة بدون أهداف للفريقين.

تمكن المنتخب القطري من الفوز في النهاية على نظيره المصري بركلات الترجيح بنتيجة 5 مقابل 4 أهداف، ليحصد على المركز الثالث وينال برونزية كأس العرب قطر 2021.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.