رئيس التحرير أحمد متولي
 أجر محمد صلاح في برنامج صاحبة السعادة على قناة DMC

أجر محمد صلاح في برنامج صاحبة السعادة على قناة DMC

فجر الصحفي هاني عزب، مفاجأتين للمشاهدين من مختلف دول العالم، بكشفه عن أجر محمد صلاح في برنامج صاحبة السعادة، والذي اتفق عليه قبل الظهور في موعد حلقته بالبرنامج على قناة DMC الفضائية.

محمد صلاح

المفاجأة الأولى التي كشف عنها عزب هي أجر محمد صلاح في برنامج صاحب السعادة ومقابل ظهوره مع إسعاد يونس على قناة DMC والذي نشره عبر صفحتيه الرسميتين على فيس بوك وإنستجرام.

وأرفق عزب بالصورة التي نشرتها إسعاد يونس على صفحتها لضيف البرنامج، قيمة أجر محمد صلاح في برنامج صاحبة السعادة، جاء نصها: خاص.. 16 مليون جنيه أجر محمد صلاح مقابل الظهور مع إسعاد يونس، العالمي يظهر مع أسرته وتم التصوير في لندن، تم استلام قيمة ظهوره في مصر بمبلغ مليون دولار.

والمفاجاة الثانية هي أن أجر محمد صلاح الذي تقا ضاه إنما هو مقابل ظهوره وأسرته، والثالثة هي كشف هويته التي لم تعلنها القناة بعد.

إسعاد يونس

وكانت الإعلامية إسعاد يونس قد شوقت المشاهدين بنشر صورة ضيفها من الخلف، والتي قال عزب أنها لـ محمد صلاح، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- مرفقة بعبارة: قريبًا في حلقة خاصة تذاع على دي إم سي والتليفزيون المصري.

وظهر ضيف إسعاد يونس مغطى الرأس وهو ما يؤكد مفاجأة هاني عزب الثانية التي كشف عنها، وهي أن هذا الضيف هو محمد صلاح، نظرًا لتميز تصفيفة شعره والتي من الممكن أن تكشف هويته بسهولة.

ولم يتم حتى الآن تحديد موعد حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة على قناة DMC، كما لم يتم تأكيد أو نفي حقيقة أجره في البرنامج.

ويذكر أن حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس ستكون الثانية في مصر عقب ظهوره السابق مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية والذي تم تصويره أيضًا في لندن وعُرض على قناة MBC مصر ومنصة شاهد الإلكترونية.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية