رئيس التحرير أحمد متولي
 هل الخميس القادم إجازة رسمية للقطاع الخاص؟

هل الخميس القادم إجازة رسمية للقطاع الخاص؟

ارتفعت المعدلات البحثية من قبل العاملين في القطاع الخاص ليتسائلون هل الخميس القادم إجازة رسمية للقطاع الخاص أم لا، وخاصة بعد إعلان رئيس الوزراء يوم الخميس القادم إجازة رسمية في جميع المصالح الحكومية والوزرات والهيئات العامة.

يسعى الكثير من موظفي القطاع الخاص، إلى معرفة الإجابة على سؤال هل الخميس القادم إجازة رسمية للقطاع الخاص، حتى يتمكنوا من تنظيم مهامهم وفقًا للإجازة التي سيتم الحصول عليها.

هل الخميس القادم إجازة رسمية للقطاع الخاص

منحت الدولة جميع العاملين في القطاع الحكومي والوزرات والهيئات العامة المختلفة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات قطاع الأعمال، يوم الخميس القادم الموافق 6 يناير إجازة رسمية، ومن هنا بدأت تتزايد التساؤلات هل الخميس القادم إجازة رسمية للقطاع الخاص.

يعتبر الخميس القادم إجازة رسمية للقطاع الخاص أيضًا، وجميع المخاطبين بالقانون رقم 12 لعام 2003، كباقي العاملين في القطاع الحكومي.

ويحصل جميع العاملين في القطاع الخاص على يوم الخميس القادم 6 يناير على إجازة مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد الميلاد المجيد الموافق 7 يناير.

إجازة الخميس للقطاع الخاص بمناسبة عيد الميلاد المجيد

وكان قد تم ترحيل إجازة الخميس للقطاع الخاص بمناسبة عيد الميلاد المجيد إلى يوم الخميس القادم، بدلًا من يوم الجمعة 7 يناير التي تعد إجازة رسمية في القطاع الحكومي والخاص على السواء، حيث أصبحت الدولة تعمل بسياسة ترحيل الإجازات التي تأتي في منتصف الأسبوع أو يوم الإجازة الرسمية في بعض المناسبات إلى يوم الخميس.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.