رئيس التحرير أحمد متولي
 تحديد موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2022

تحديد موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2022

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» تحديد موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني في أولى جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة العام 2022.

وكشف الكاف أنه كان من المقرر أن تقام المباراة أحد يومي 11 و12 فبراير المقبل، إلا أنه تم تأجيلها بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات في الفترة من 3 إلى 12 من نفس الشهر.

موعد مباراة الأهلي والمريخ

وجاء في بيان الكاف، «ستقام المباراة الآن فى 5 مارس 2022 الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش في ملعب الأهلي والسلام بالقاهرة».

ويتواجد النادي الأهلي حامل اللقب، على رأس المجموعة الأولى مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي والهلال والمريخ من السودان.

وتقرر أن تسافر بعثة فريق الكرة بالنادى الأهلى إلى الإمارات يوم 31 يناير الجاري للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 3 حتى 12 فبراير المقبل.

ويستهل الأهلى مشاركاته في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة فريق مونتييرى المكسيكي، وتضم بعثة النادي الأهلى الرسمية في مونديال الأندية 65 فردا، وتسافر الإثنين المقبل على متن طائرة خاصة.

ويسعى الأهلي لتحقيق إنجاز جديد في كأس العالم للأندية، والبحث عن رقم قياسي جديد للقلعة الحمراء بعد أن حقق برونزية البطولة مرتين من قبل.

وعلى المستوى الأفريقي يطمح النادي الأهلي المضي بخطى ثابتة نحو التأهل من دور المجموعات، وتحقيق لقب دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة