رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 موقع وزارة التربية والتعليم الترم الأول

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 موقع وزارة التربية والتعليم الترم الأول

اتخذت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأربعاء، قرارًا جديدًا ليتمكن الطلاب من معرفة نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 موقع وزارة التربية والتعليم ومن خلال الوسائل الأخرى المتاحة بعد تساؤلات متكررة من أولياء الأمور عن موعد ظهورها.

وتوقع أولياء أمور التلاميذ أن يتم الإعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 موقع وزارة التربية والتعليم الترم الأول مع بداية الترم الثاني.

موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

وأرسلت الوزارة، صباح اليوم الأربعاء 8 فبراير خطابًا إلى المديريات التعليمية بالمحافظات تطالبهم فيها بتعجيل موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الأول.

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 موقع وزارة التربية والتعليم في الأيام المقبلة بالرقم القومي في شكل ألوان تبعًا للنظام الجديد وليس بالدرجات.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 موقع وزارة التربية والتعليم

وعلى الطلاب وأولياء أمورهم عقب الإعلان عن ظهورها، الدخول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 موقع وزارة التربية والتعليم للحصول على نتائج الترم الأول.

وللحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 موقع وزارة التربية والتعليم الترم الأول، على الطلاب زيارة الرابط  واتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط النتيجة من هنا. 
  • كتابة الرقم القومي.
  • اختيار المرحلة الدراسية.
  • اختيار العام الدراسي.
  • اختيار الصف الدراسي.
  • اختيار الفصل الدراسي.
  • النقر على أيقونة عرض النتيجة.

ويذكر أن الإعلان عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 موقع وزارة التربية والتعليم، خاص بمحافظة القاهرة فقط دون غيرها من المحافظات الأخرى.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس 2021

وعلى تلاميذ المحافظات الأخرى التوجه إلى المدارس والاطلاع على أسمائهم في الكشوف التي ستعلق فيها لمعرفة نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس 2021- 2022 الترم الأول، وكذلك الحال بالنسبة لتلاميذ القاهرة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية