رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالرقم القومي 2022 الترم الأول والاستعلام عن النتيجة

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالرقم القومي 2022 الترم الأول والاستعلام عن النتيجة

بعد الإعلان عن ظهورها رسميًا، يبحث أولياء أمور الطلاب عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالرقم القومي 2022 الترم الأول والاستعلام عن النتيجة في جميع المحافظات.

وننشر للطلاب وأولياء أمورهم رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالرقم القومي 2022 وكيفية الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس بعد ظهورها صباح اليوم الجمعة 2 فبراير.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم 2022

وأعلنت المدارس في عدد من المديريات التعليمية بالمحافظات نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم 2022 في الكشوف بالمدارس، ويستطيع الطلاب الحصول عليها أيضًا برقم الجلوس ومعرفة تقديراتهم وفقًا للنظام الجديد المعمول به للمرة الأولى في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتائج رابعة ابتدائي 2021 الترم الأول والتي يبحث عنها الطلاب عن طريق نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالرقم القومي 2022 أوضحت الاستيعاب الملحوظ لنواتج التعلم والطفرة التي حدثت في مستوى التلاميذ.

وطمأنت المصادر الطلاب الراغبين في معرفة نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالرقم القومي 2022 الترم الأول، بأنه ليس هناك نجاح ورسوب في الترم الأول بنتائج رابعة ابتدائي 2021 وإنما تقيس فقط نواتج التعلم، وأن تقييم التلاميذ يتم مع نهاية الترمين الأول والثاني معًا.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالرقم القومي 2022

ويمكن للتلاميذ وأولياء أمورهم الدخول على بوابة التعليم الأساسي التابعة لموقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالرقم القومي 2022 من الرابط التالي واتباع الخطوات:

  • ادخل على هذا الرابط. 
  • اكتب الرقم القومي.
  • اختر المرحلة الدراسية.
  • اختر العام الدراسي.

  • اختر الصف الدراسي.
  • اختر الفصل الدراسي.
  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 

ويمكن للطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالتوجه إلى المدارس المقيدين بها للحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس أو بإحدى الطريقتين.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية