رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022 بالاسم وبرقم الجلوس الترم الأول

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022 بالاسم وبرقم الجلوس الترم الأول

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة تفاصيل ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022 بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول للطلاب الذين خضعوا للامتحانات في يناير الماضي والأيام الأولى من شهر فبراير.

وننشر لطلاب الصف الثالث الإعدادي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022 وكيفية الحصول عليها بعد إعلانها رسميًا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022 برقم الجلوس

وفيما يتعلق بموعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022 برقم الجلوس الترم الأول، فقد أعلن مصدر بمديرية التربية والتعليم أنها لم تظهر بعد، موضحًا أن أعمال التصحيح والمراجعة مازالت جارية إلى الآن.

وأضاف المصدر أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022 سوف يتم الإعلان عنها عقب الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الامتحانات ومراجعة ورصد الدرجات واعتمادها من المحافظ.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

ومن المنتظر، وفق التصريحات الصادرة عن مصدر بالمديرية التعليمية بالمحافظة أن تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022 مع نهاية الأسبوع الجاري وليس اليوم الاثنين 14 فبراير.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022

واستعدادًا لإعلان النتائج فمن المقرر أن تخصص المديرية التعليمية والمحافظة رابط إلكتروني عبر البوابة الإلكترونية لها على الإنترنت تعلن من خلالها نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022.

ولجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي الذين خضعوا لاختبارات الترم الأول من العام الدراسي الجاري متابعة التصريحات الصادرة عن المحافظة عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها من هنا والتي ستعلن عن طريقها ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022 بالاسم 

ويمكن للطلاب الاطلاع على الكشوف المدرسية التي ستظهر عن طريقها نتيجة الشهادى الإعدادية محافظة البحيرة 2022 بالاسم لمعرفة نتائجهم في الترم الأول، وذلك في اليوم التالي لإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 برقم الجلوس على موقع مديرية التربية والتعليم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية