رئيس التحرير أحمد متولي
 قنوات عرض مسلسل المداح 2 في رمضان 2022.. حصريا على شاشة واحدة

قنوات عرض مسلسل المداح 2 في رمضان 2022.. حصريا على شاشة واحدة

يبدأ عرض مسلسل المداح الجزء الثاني «أسطورة الوادي» في رمضان 2022، وينتظر الجمهور جرعة كبيرة من الرعب والتشويق استكمالا للموسم الأول الذي فاق التوقعات وحقق نجاحا كبيرا في العام الماضي.

ويستمر حمادة هلال في تقديم شخصية صابر المداح في رمضان للعام الثاني على التوالي، في من الدراما يندر تواجدها على الساحة المصرية.

الجزء الأول من مسلسل المداح شهد الظهور الأول لشخصية صابر مدرس اللغة العربية حسن الصوت الذي يحب أداء المدح الديني ولديه موهبة في فك السحر والأعمال بالطرق الشرعية.

يواجه صابر العديد من العقبات على مستوى حايته الاجتماعية بمرض والدته واحتياجات العائلة، وعلى المستوى العاطفي، حيث يواجه أزمة في الزواج من رحاب «نسرين طافش» فيجد نفسه مضطرا لاستغلا موهبته بطريقة خاطئة.

الجزء الثاني من مسلسل المداح يستكمل الأحداث بعد أن عاد صابر لطريق الصواب فيجد نفسه أمام قوى خفية للشر يضطر إلى مواجهتها بالإضافة إلى استمرار الأزمات التي تحيط بحياته الشخصية.

قنوات عرض مسلسل المداح الجزء الثاني

عرض الجزء الأول من مسلسل المداح حصريا على قناة النهار دراما، إلا أن الشركة المنتجة للعمل غيرت وجهتها في رمضان الحالي.

وأعلنت قناة إم بي سي مصر حصولها على الحقوق الحصرية لعرض مسلسل المداح أسطورة الوادي عبر شاشتها في رمضان، على أن تعلن مواعيد العرض في وقت لاحق.

ويشار أن مسلسل المداح الجزء الثاني يشهد عدم تواجد أحمد بدير الذي جسد شخصية والد صابر المداح بالتبني، مع استمرار باقي أفراد العائلة كما هم.

واعتذرت الفنانة السورية نسرين طافش عن تقديم شخصية رحاب لتحل محلها المصرية هبة مجدي.

كما يشهد الجزء الثاني ظهورا جديدا للفنان أحمد عبدالعزيز والفنان كمال أبو رية وسهر الصايغ وولاء الشريف في شخصيات جديدة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011