رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسلات رمضان 2022 mbc مصر

مسلسلات رمضان 2022 mbc مصر

يبحث العديد من المشاهدين عن مسلسلات رمضان 2022 mbc مصر، ليتعرفوا على الأعمال الدرامية التي سيتم عرضها خلال الشهر وتحديد المسلسلات التي تروق لهم.

تحرص العديد من القنوات الفضائية على إذاعة عدد من الأعمال الدرامية حصريًا عبر شاشتها لتنفرد بها دون عن باقي القنوات الأخرى، لذا يسعى المشاهد لمعرفة قوائم مسلسلات رمضان 2022 mbc مصر.

مسلسلات رمضان 2022 mbc مصر

تعتبر مسلسلات رمضان 2022 mbc مصر من أبرز الأعمال الدرامية التي عادة ما تلفت أنظار الجمهور كل عام، وذلك على الرغم من وجود الكثير من القنوات الفضائية المختلفة إلا أنها من القنوات التي تحظى بإهتمام واسع من قبل الجمهور.

تستطيع معرفة قائمة مسلسلات رمضان 2022 mbc مصر من خلال النقاط التالية، لتتمكن من اختيار العمل الذي سيتم متابعته خلال شهر رمضان.

1- مسلسل بطلوع الروح

تذيع قناة mbc مصر مسلسل بطلوع الروح بطولة الفنانة إلهام شاهين، ومنة شلبي، حيث يعتبر من الأعمال التي لاقت ترويجًا هائلًا قبل عرضه على الشاشة، لينقسم الجمهور إلى مؤيد ومعارض لقصة المسلسل.

2- مسلسل المداح 2

مسلسل المداح الجزء الثاني من الأعمال الدرامية التي لها جمهورها الخاص، وذلك باعتباره تكملة للجزء الأول الذي حاز على إعجاب العديد من الجماهير في رمضن المنصرم، وهو بطولة حمادة هلال، ولاء الشريف، سهر الصايغ، هبة مجدي، كمال أبو رية وغيرهما العديد.

3- مسلسل توبة

ينتظر العديد من الجماهير مسلسل توبة بطولة الفنان عمرو سعد الذي يقتحم الدراما الرمضانية كل عام بأعماله المختلفة، التي تنتمي إلى الدراما الاجتماعية المطعمة بأحداث الأكشن.

4- مسلسل مين قال

مسلسل مين قال من الأعمال التي تناقش مشاكل الشباب والجيل الجديد على وجه الخصوص، وطريقة تعامل الآباء والأمهات معهم وتأثير ذلك عليهم، وهو بطولة الفنان جمال سليمان، وأحمد داش، ومايان السيد، ونادين، وباقة لامعة من الوجوه الجديدة.

5- مسلسل رانيا وسكينة

مسلسل رانيا وسكينة من الأعمال الدرامية الكوميديا، وهو من بطولة الفنانة مي عمر وروبي، أحمد خالد صالح، وغيرهما العديد من نجوم الفن.

​​​​​​​

6- أزمة منتصف العمر

أزمة منتصف العمر من الأعمال الدرامية الاجتماعية التي تدور حول ربة منزل متزوجة من رجل أعمال وهي ريهام عبد الغفور، تقع ابنتها في غرام أحد الرجال كبار السن وتتولى الأحداث، حيث يشارك في البطولة الفنان كريم فهمي، رشدي الشامس، رنا رئيس، وباقة لامعة من نجوم الفن.

7- مسلسل عشق أسود

يصنف مسلسل عشق أسود ضمن الأعمال الدرامية الاجتماعية، وهو من بطولة زينة أحمد فهمي، وعدد هائل من النجوم والوجوه الشابة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.