رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد كارفور في رمضان وسيتي سنتر الإسكندرية

مواعيد كارفور في رمضان وسيتي سنتر الإسكندرية

من المحال التجارية التي تشهد إقبالاً شديدًا وتزاحمًا من العملاء، خاصة في أوقات العروض والمناسبات Carrefour بفروعه المختلفة في مصر، وكغيره من المراكز تتغير مواعيد كارفور في رمضان وسيتي سنتر في الإسكندرية عن أوقات العمل في بقية الشهور.

وحرصت سلسلة المتاجر الشهيرة على إعلان مواعيد كارفور في رمضان لعملائها تجنبًا للخلط بينها وبين أوقات العمل من حيث فتح وغلق المحلات في بقية السنة.

مواعيد كارفور في رمضان

وتقدم سلسلة محلات Carrefour خدماتها للجمهور طوال أيام الأسبوع، وتعرض مختلف السلع والمنتجات الغذائية، الملابس، الأجهزة المنزلية، أدوات العناية الشخصية، المطاعم، المقاهي، والعديد من الخدمات التي تستوجب تحديد مواعيد كارفور في رمضان والتي تختلف عن سائر العام.

وتم تحديد ساعات العمل ومواعيد كارفور في رمضان 2022 وهي بداية من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 1 صباحًا طوال أيام الأسبوع.

مواعيد كارفور الإسكندرية في رمضان

وتمتلك Carrefour أكثر من فرع في مصر بمختلف المحافظات، ومن أشهرها فرع سيتي سنتر والذي يرغب عملائه في معرفة مواعيد كارفور الإسكندرية في رمضان بأكبر فروعه في المحافظة.

ومواعيد كارفور في رمضان، فرع سيتي سنتر الإسكندرية هي:

  • من السبت إلى الأربعاء: من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 12 صباحًا، الأطعمة والمشروبات حتى الساعة 1 صباحًا.
  • الخميس والجمعة: من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 1 صباحًا، الطعام والمشروبات إلى الساعة 2 صباحًا.

وتستمر مواعيد كارفور في رمضان حتى نهاية الشهر الكريم ثم يحدد موعد عمل الفروع في العيد وبمجرد انتهائه يتم العمل بالمواعيد الاعتيادية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية