رئيس التحرير أحمد متولي
 مكتب ترجمة معتمد من السفارات

مكتب ترجمة معتمد من السفارات

هل تبحث عن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الألمانية؟ أو مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية؟ إذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة معتمدة في القاهرة ويمتلك خبرة واسعة في تقديم خدمات الترجمة لمختلف لغات العالم بدقة واحترافية ومصداقية تُرشح لك من قبل الجهات الحكومية والقنصليات والسفارات الأجنبية، فتعرف معنا إلى خدمات مكتب الألسن مكتب ترجمة في القاهرة ولن تتردد في جعله وجهتك الأولى لما تبحث عنه.

مكتب ترجمة معتمد في القاهرة

الترجمة المعتمدة هي خدمة تقدم عن طريق مكتب ترجمة معتمد، يقوم بها مترجمون معتمدون للتأكد من ترجمة المستندات ترجمة جيدة تلتزم ومعايير جودة الترجمة أمام الجهات الرسمية المختلفة، ويلحق المستند الأصلي مع الترجمة ويوقع المترجم المعتمد أو مكتب الترجمة المعتمد على المستند ويوضع ختم ترجمة معتمدة والتاريخ على المستند المترجم مرفق بها إقرار مطابقة الترجمة المقدمة للنص الأصلي.

يمتلك مكتب الألسن للترجمة عدة فروع مكاتب الترجمة المعتمدة داخل القاهرة بجمهورية مصر العربية في مدينة نصر والتجمع الخامس ومصر الجديدة والمعادي، بالإضافة لفروعه في الشرق الأوسط والخليج بدبي وأبوظبي والرياض، كما يضم مكتب الألسن مترجمين معتمدين وموثقين يعتمد عليهم لإنجاز جميع مهام وأعمال الترجمة المعتمدة في القاهرة، وتُختم الوثائق بختم الترجمة المعتمدة ليجري توثيقها من الجهة المختصة.

يقدم مكتب الألسن للترجمة خدمات ترجمة اللغات الآتية كواحدًا من أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة، ترجمة (إنجليزى – عربي – ألماني – فرنسي – صيني – كوري – ياباني – روسي – كردي – فارسي – إسباني – سويسري- عبري – إيطالي – إندونيسي – برتغالي – تركي – تشيكي – وغيرها من اللغات).

مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية

يوفر مكتب الألسن للترجمة عدد كبير من المترجمين ذوي الخبرة باللغة الإنجليزية والمعتمدين كذلك من قبل السفارة البريطانية في القاهرة. عادة تطلب السفارة البريطانية بأن تكون المستندات المقدمة إليها مترجمة من قبل مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية لأنها بذلك تضمن دقة المستندات المقدمة وخلوها من الأخطاء.

تكمن أهمية الترجمة المعتمدة للمستندات في حالة السفر للخارج سواء للدراسة أو العمل أو الهجرة، وبناء عليه بعد أن يتم ترجمة الأوراق الرسمية يذهب بها الشخص إلى الجهة المسؤولة مثل وزارة الخارجية أو السفارة المعنية بطلب السفر وفي بعض الأحيان يُطلب توثيقها كذلك في الشهر العقاري.

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الألمانية

يُعد مكتب الألسن للترجمة من أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الألمانية بالقاهرة، يتميز مكتب الترجمة المعتمد عن مكاتب الترجمة غير المعتمدة بعدة أشياء، أهمها وجود ختم رسمي لمكتب الترجمة تُختم به جميع الأوراق الرسمية المعتمد ترجمتها وإقرار بذلك إنها مطابقة للمستند الأصلي، بالإضافة لتاريخ ترجمتها الذي يجب أن يكون متسقًا وتاريخ تقديمها للجهة المختصة.

يتسم مكتب الألسن للترجمة المعتمدة بنظام دقيق في عمليات الترجمة يمر بعدة مراحل لضمان الجودة والإتقان والالتزام بمعايير جودة الترجمة بالإضافة لسرعة الإنجاز والأسعار التنافسية بين مكاتب الترجمة الأخرى، لا شك أن اللغة الألمانية تتطلب دقة بالغة في الترجمة منها وإليها ولذلك فإن المكاتب المعتمدة من السفارة الألمانية هي مكاتب ترجمة أثبتت جدارتها للحصول على هذه الاعتمادية والموثوقية.

أيضًا إذا كنت تبحث عن مترجم قانوني أو مكتب ترجمة يقدم خدمات ترجمة قانونية معتمدة بأعلى دقة وجودة في مكتب الألسن هو خيارك الأول.

أفضل مكتب ترجمة معتمد

بخلاف الشروط السابق ذكرها عن أهمية مكاتب الترجمة المعتمدة وضرورة الخبرة والمصداقية للحصول على اعتمادية السفارات الأجنبية والجهات الحكومية، فإن هناك شرط أساسي لا يجب أن تغفل عنه عند اختيارك مكتب ترجمة معتمد في القاهرة وهو، الاهتمام بحماية كافة معلومات العملاء والمحافظة على سرية كافة المستندات والتزام المترجمون بمعايير حماية سرية معلومات وبيانات العملاء.

بالإضافة لذلك فكلما تخصص المكتب في ترجمة أكبر عدد من اللغات من حول العالم تمتع بخبر عالية وفريق كبير ومتخصص وذوي خبرة من المترجمين المعتمدين وهو مكتب يستحق أن تثق به وتأمن على ترجمة مستندات المهمة من خلاله.

تزداد يوميًا الحاجة لمكتب ترجمة معتمد ذو خبر ومصداقية، لأغراض الهجرة و السفر والدراسة في الخارج والعمل بالخارج وفي حالات الإتفاقيات والعقود التجارية الدولية وطلب بعض الجهات مثل سفارات الدول المختلفة، السفارة البريطانية والسفارة الألمانية في القاهرة على رأسهم، كذلك الجامعات والمؤسسات الحكومية لوجود ترجمة معتمدة إلى اللغات المختلفة مثل اللغة الإنجليزية واللغة الألمانية واللغة الروسية واللغة الإيطالية وغير ذلك من اللغات. لذلك لا تتردد في الاتصال بنا.

الكلمات المفتاحية

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011