رئيس التحرير أحمد متولي
 بدر بانون.. عمره وطوله وزوجته وتفاصيل إصابته

بدر بانون.. عمره وطوله وزوجته وتفاصيل إصابته

يبحث الكثير من الناس في مصر عن اللاعب المغربي بدر بنون والذي ابتعد عن الملاعب منذ فترة بسبب الإصابة.

تفاصيل إصابة بدر بانون

كان آخر ظهور لبدر بانون لاعب الأهلي خلال لقاء النادي الأهلي مع الرجاء المغربي بالمغرب ولكن من المدرجات، حيث يخضع اللاعب للعلاج هناك.

أما سبب إصابة اللاعب فهو تعرضه لفيرس كورونا خلال مشاركة المعرب في البطولة الأفريقية في الكاميرون، حيث تعرض اللاعب لمضاعفات بالإضافة إلى التهابات في عضلة القلب مما يتطلب منه الراحة لفترة طويلة.

وسيخضع بانون إلى إجراءات وفحوصات طبية مكثفة الفترة القادمة تمهيدا لعودته للمشاركة مع النادي الأهلي، حيث كان آخر مشاركة له مع الأهلي خلال مباراة السوبر الأفريقي ضد الرجاء المغربي.

عمر بدر بانون

يتساءل كثير من جمهور النادي الأهلي عن عمر بدر بانون حيث يبلغ عمره 28 عاما، فهو من مواليد 30 سبتمبر عام 1993.

طول بدر بانون

كما يبحث كثير من الجمهور المصري وخاصة النادي الأهلي الذي أصبح ممثل مصر الوحيد في كل البطولات الأفريقية عن طول لاعبه بدر بانون حيث يعد من اللاعبين الطوال في الأهلي إذ يبلغ طوله 188 سم.

زوجة بدر بانون

يبحث الكثير من جمهور الأهلي عن زوجة اللاعب بدر بانون، وقد أثارت زوجة بدر بانون الجدل في الفترة الأخيرة حيث اعترضت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على حكم لقاء الأهلي والرجاء المغربي في لقاء الذهاب بعد احتسابه ركلة جزاء لصالح الأهلي.

انتقادات زوجة بدر بانون أزعجت جمهور الأهلي منها، حيث قال لاعب منتخب مصر السابق ومقدم برنامج الريمونتادا أحمد حساب ميدو  أن ما حدث كان خطأ وورط اللاعب أمام جمهور الأهلي، وهو ما اعتذرت زوجة بدر بانون عنه وأوضحت أنه تم فهمها بشكل خاطئ وأنها تشجع الأهلي وتحبه.

أما اسم زوجته فهي غزلان، وهي مغربية وقد أصيبت مسبقا بفيرس كورونا قبيل انتقال زوجها للأهلي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011