رئيس التحرير أحمد متولي
 القبض على أحمد شادي.. فيديو شاب يعتدي على مسن في الدقهلية واستغاثة للسيسي

القبض على أحمد شادي.. فيديو شاب يعتدي على مسن في الدقهلية واستغاثة للسيسي

 القبض على أحمد شادي هاشتاج تصدر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب اعتداء شاب على مسن في دكرنس بمحافظة الدقهلية وتداول فيديو للاعتداء وهو ما أحدث حالة غضب بين صفوف مريدي تويتر.

شاب يعتدي على مسن في الدقهلية

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية فيديو لشاب يعتدي على مسن في قرية ميت رومي بمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، حيث قام الشاب ويدعى بحسب نشطاء على تويتر منصور شادي إبراهيم السيد وشهرته أحمد شادي بالتعدي بسلاح أبيض على جاره المسن وهو أحمد أو حلاوة النجار.

كما قام أحمد شادي بحسب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بتهديد الرجل المسن بضربه بالنار المرة القادمة كما هدد عائلته بالقتل.

وتقول أحدى أفراد الرجل المسن المعتدي عليه أن أحمد شادي دائما ما يتهجم عليهم في المنزل بالسلاح الأبيض أو بسلاح ناري مطالبين بأحد أن ينقذهم من هذه المأساة التي يعيشونها.

مطالبات بالقبض على أحمد شادي

دشن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج حمل اسم القبض على أحمد شادي لمطالبة وزارة الداخلية بالقبض على أحمد شادي خاصة أن عائلته ذهبت قبل ذلك إلى شرطة دكرنس أكثر من مرة ولكن دون أي تحرك من مركز الشرطة.

كما  استغاث رواد مواقع التواصل الاجتماعي  بوزير الداخلية والرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل حماية المسن والقبض على أحمد شادي

 

استغاثه لوزاره الداخليه و سياده الرئيس عبد الفتاح السيسي
استغاثه من بلطجي من الدقهليه مدينه دكرنس قريه ميت رومي
قام المجرم المدعو منصور شادي ابراهيم السيد الشهير ب احمد شادي بالتعدي بالسلاح الابيض علي جاره الرجل المسن المجني عليه احمد ابو حلاوه النجار
يتبع#القبض_على_احمد_شادى pic.twitter.com/jM8t807CDS — روضة ♥️✨ (@Rawda_Y_Esmail) May 5, 2022

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011