رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر 2022 الترم الثاني

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر 2022 الترم الثاني

ينتظر أكثر من 8 الآف طالب من طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء الأمور نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2022.

وكلف الأستاذ هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر ببدء أعمال التصحيح والرصد والإسراع في ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة، وذلك خلال اجتماع له مع الموجهين والمدرسين الأوائل فور الانتهاء من الامتحانات.

وبلغ عدد الطلاب الحاضرين في امتحان الشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر 2022 عدد 8738 طالبا وطالبة، وبلغت نسبة نجاحهم في الترم الأول 63 % من نسبة الحاضرين.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم ورقم الجلوس

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر الحصول على النتيجة من موقع مديرية التعليم بمحافظة البحر الأحمر فور ظهورها من خلال إدخال الإسم ورقم الجلوس.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم

كما يمكن لأولياء الأمور والطلاب الحصول على النتيجة بالإسم فقط من خلال الكشوف التي سترد غلى كل المدارس في اليوم التالي لظهور النتيجة.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر 2022 الترم الثاني

وأنهى طلاب الشهادة الإعدادية آخر امتحان لهم يوم الخميس 19 مايو، وهو اليوم الذي يبدأ بتصحيح الامتحانات، ومن المقرر إنهاء التصحيح في 26 من شهر مايو.

وبعد الانتهاء من عملية التصحيح نهاية الأسبوع القادم ستكون نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر متاحة لجميع الطلاب عقب توقيع السيد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر على النتيجة، لتكون في متناول الطلاب بنهاية شهر مايو الجاري.

محمد مصطفى

محمد مصطفى

صحفي مصري يكتب في الرياضة والتعليم والأخبار العامة