رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص مبارة مانشستر سيتي وأستون فيلا اليوم

ملخص مبارة مانشستر سيتي وأستون فيلا اليوم

حسمت مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا اليوم السبت اسم الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز نسخة الموسم الحالي 2021-2022، حيث تفوق الأول وحصد اللقب للسنة الثانية على التوالي.

وظل مانشستر سيتي متصدرا للبريميرليج معظم فترات الموسم، ولم يفقد الصدارة لصالح ليفربول إلا مؤقتا في ظل لعب الأخير لمباراة الجولة قبله، وحقق فوزه الأخير اليوم حتى لا تحدث المفاجأة ويتوج الريدز بطلا للدوري.

مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا اليوم

تلعب مباراة مان سيتي ضد أستون فيلا اليوم لحساب مباريات الجولة 38 والأخيرة من الدوري، ويستضيفها ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي.

وتقرر انطلاق مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وهو نفس بداية باقي مباريات الجولة كعادة الدوري الإنجليزي.

ويدخل فريق مان سيتي المباراة في المركز الأول برصيد 90 نقطة من 28 فوز و6 تعادلات و3 هزائم، وبفارق نقطة أكثر عن ليفربول الوصيف.

أما أستون فيلا فيتواجد في المركز 14 وابتعد تماما عن صراع الهبوط ولم يحقق أي فوز في آخر 3 مواجهات، لكن الأمر سيكون مختلفا اليوم.

ومما يزيد حرص مان سيتي على الفوز بالمباراة إنقاذ موسمه الذي لم يحقق فيه أي لقب بخسارة نهائي كأس الرابطة والخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوربا.

تشكيل مباراة مان سيتي اليوم

ويدخل مان سيتي المباراة بتشكيل قوي قادر على التسجيل مبكرا، حيث اختار بيب جوارديولا الأسماء التالية:

حراسة المرمى: إيديرسون مورايس.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، وإيمريك لابورتي، وفرناندينيو، وجون ستونز.

خط الوسط: برناردو سيلفا، ورودريجو هيرنانديز، وكيفن دي بروين.

خط الهجوم: فيل فودين، وجابريل خيسوس، ورياض محرز.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: كايل وورك، وناثان أكي، ورحيم سترلينج، وإيلكاي جوندوجان، وجاك جريليش، وأوليكساندر زينشينكو، وسكوت كارسون، وكول بالمر، وجيمس ميكاتي.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

بدأ الضيوف أستون الفيلا التسجيل في الدقيقة 37 من الشوط الأول عن طريق ماتي كاش، وبينما يحاول مان سيتي العودة عزز كوتينيو التقدم في الدقيقة 69.

عودة مان سيتي في النتيجة بدأت في الدقيقة 76 عن طريق إلكاي جوندوجان، وبعد دقيقتين جاء التعادل عن طريق رودي، ثم وفي الدقيقة 81 أحرز جوندوجان هدف الفوز وإحراز اللقب.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011