رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الإسكندرية الترم الثاني كل المواد وحقيقتها

تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الإسكندرية الترم الثاني كل المواد وحقيقتها

تداول العديد من الطلاب على مواقع الإنترنت تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الإسكندرية الترم الثاني في كل المواد الدراسية، حقيقة هذه التسريبات نوضحها لكم بالأدلة.

لم تدع مواقع الغش على تليجرام فرصة للطلاب للتفكير في حل الأسئلة، وسرعان ما هرع الكثير منهم إليها للحصول على تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الإسكندرية جميع مواد الترم الثاني.

تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الإسكندرية

وسعى طلاب الشهادة الإعدادية الذين بدأوا امتحانات الترم الثاني يوم السبت 21 مايو الجاري لمعرفة حل الأسئلة التي طرحت على موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الإسكندرية اليوم.

تسريب امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الإسكندرية

من بين ما تم تداوله اليوم ضمن تسريبات امتحانات تالتة إعدادي، تسريب امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الإسكندرية الترم الثاني.

ويوضح الفيديو التالي أن تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الإسكندرية مادة الجبر هو مجرد شائعات، وأن ما يتم طرحه فيها هو فقط للترويج لمثل هذه القنوات ولصفحات الغش، حيث شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على اتخاذها إجراءات رقابية تحول دون تناقل الأسئلة خارج اللجان.

تسريب امتحان الدراسات للصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الإسكندرية

ويخوض طلاب الشهادة الإعدادية اليوم الاثنين 23 مايو أيضًا ضمن امتحانات الترم الثاني مادة الدراسات الاجتماعية، فما هي حقيقة تسريب امتحان الدراسات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني؟

شأن مادة الرياضيات في ذلك شأن تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الإسكندرية السابقة، فما يتم تداوله على مواقع التسريبات ما هو سوى نماذج امتحانات من كتب أو سنوات سابقة وبعضها الآخر من وضع صاحب الصفحة لجذب المزيد من الزيارات لموقعه.

تسريب امتحان العربي للصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الإسكندرية

وخير دليل على أن تسريبات امتحانات الفصل الدراسي الثاني غير جدية، هو تسريب امتحان العربي للصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الإسكندرية الترم الثاني، والذي انتهى منه الطلاب صباح السبت 21 مايو واتضح بعد ذلك أن ما تم تناوله لا علاقة لها بما طرحته المديرية التعليمية بالمحافظة.

تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة إنجليزي

ومن ضمن ما تناقله طلاب الشهادة الإعدادية من تسريبات امتحان تالتة إعدادي تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الإسكندرية إنجليزي الترم الثاني، والذي أعد شائعة كذلك.

تسريب امتحان العلوم للصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الإسكندرية

وحتى الآن لم يتبين حقيقة تسريب امتحان العلوم للصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الإسكندرية، ولكن يتوقع أن يكون مثله في ذلك مثله امتحانات اللغة العربية والإنجليزي شائعة سيتم تداولها وليست حقيقة.

تسريب امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الإسكندرية

وكغيرها من المواد يتم طرح تسريب امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الإسكندرية الترم الثاني، قبل موعدها مباشرة لجذب انتباه الطلاب وتشتيتهم.

وعلى الطلاب عدم الانصياع وراء ما يتم ترويجه من شائعات تتعلق بـ تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الإسكندرية لمواد اللغة العربية، الإنجليزي، الجبر، الهندسة، الرياضيات، العلوم والدراسات الاجتماعية أو غيرها من مواد الترم الثاني والتركيز في الأسئلة المطروحة أمامهم لعدم التشتت أو الحرمان من الامتحانات كعقوبة أوقعتها الوزارة على الطالب الذي يتم ضبطه في حالة غش.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية