رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة بوابة التعليم الأساسي

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة بوابة التعليم الأساسي

فرحة ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني محافظة القاهرة 2022 على بوابة التعليم الأساسي برقم الجلوس والاسم أو بالرقم القومي من أكثر نتائج الامتحانات التي ينتظر ظهورها أولياء الأمور والطلاب لأهميتها باعتبارها شهادة وليست مجرد سنة نقل عادية.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الطرق المتاحة لإعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني محافظة القاهرة بالرقم القومي أو برقم الجلوس والاسم 2022 من خلال بوابة التعليم الأساسي أو الكشوف المدرسية.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني محافظة القاهرة

وننشر لطلاب الشهادة الابتدائية رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني محافظة القاهرة والخطوات اللازم اتباعها للحصول على النتيجة من الموقع الرسمي لها لعام 2022 بمجرد اعتمادها.

نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس 2022 محافظة القاهرة

أتاحت المديرية التعليمية إمكانية معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس 2022 محافظة القاهرة الترم الثاني، عن طريق الكشوف التي يتم وضعها في المدارس بعد اعتمادها بشكل رسمي.

والكيفية التي يتم من خلالها معرفة درجات الطالب في نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني محافظة القاهرة برقم الجلوس هي الكشوف المدرسية بالمدرسة الملتحق بها من خلال التسلسل الرقمي في الكشف.

نتيجة الصف السادس الابتدائي بالرقم القومي 2022 

خصصت مديرية التربية والتعليم للطلاب الملتحقين بالمدارس التي تقع في نطاقها الجغرافي رابط إلكتروني عبر صفحة بوابة التعليم الأساسي يمكنهم من خلاله الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي بالرقم القومي 2022 الترم الثاني محافظة القاهرة.

ولكي تتمكن من الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني محافظة القاهرة من لينك بوابة التعليم الأساسي لنتائج الطلاب، ادخل على الرابط الآتي واتبع الخطوات التالية:

  • الدخول على النافذة التالية بالأسفر
  • اكتب الرقم القومي.
  • اخيتار المرحلة الدراسية.
  • اختيار العام الدراسي.
  • اختيار الصف الدراسي.
  • اختيار الفصل الدراسي.
  • الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم فقط

وكما هو الحال بالنسبة للحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي، يمكن للطالب كذلك الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم فقط 2022 الترم الثاني محافظة القاهرة عن طريق الكشوف الموجودة في المدرسة، وذلك بتتبع التسلسل الأبجدي.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية