رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2022 برقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2022 برقم الجلوس

يحاول الكثير من أولياء الأمور الوصول إلى رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2022 برقم الجلوس، تزمنًا مع اقتراب ظهور النتائج رسميًا.

وكان قد أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، ظهور النتيجة يوم الاثنين الموافق 30 مايو، ليترقب الطلاب وأولياء الأمور اعتماد المحافظ للنتائج وإتاحتها عبر الموقع الإلكتروني.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2022

انتاب التوتر والقلق قلوب الطلاب وأولياء الأمور في الفترة الأخيرة التي سبقت ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2022، الأمر الذي تسبب في زيادة البحث عن كيفية الحصول على النتائج فور ظهورها سواء بالاسم أو رقم الجلوس.

يمكنك الحصول على النتيجة عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة شمال سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس من خلال الضغط هنـــــا.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة شمال سيناء برقم الجلوس

كما تستطيع الوصول إلى نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة شمال سيناء برقم الجلوس، عن طريق الموقع الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم من هنــــا.

أدى 8450 طالبا وطالبة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2022، في 83 لجنة تم تقسيمهم على مستوى المحافظة.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة شمال سيناء قد انطلقت يوم السبت الموافق 14 مايو، واستمرت حتى يوم الخميس الموافق 19 من الشهر ذاته.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.