رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة سوهاج الترم الثاني البوابة الإلكترونية للمحافظة

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة سوهاج الترم الثاني البوابة الإلكترونية للمحافظة

تعلن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 سوهاج الترم الثاني على البوابة الإلكترونية للمحافظة عقب اعتمادها من المحافظ رسميًا.

وأكد الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 سوهاج سوف تظهر خلال الأسبوع الجاري فور اعتمادها رسميًا من المحافظ اللواء طارق الفقي.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 سوهاج

وأضاف أبو زيد أن إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 سوهاج الفصل الدراسي الثاني سيتعرف عليه طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة التي تتم بدقة.

وأوضح أن عدد طلاب تالتة إعدادي الذين أدوا امتحانات الترم الثاني وينتظرون ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 سوهاج، بلغ 91 ألف و795 طالب وطالبة، بينهم 1980 بالإعدادية المهنية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة سوهاج الترم الثاني

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة سوهاج الترم الثاني على بوابة سوهاج التعليمية لجميع طلاب الشهاة الإعدادية برقم الجلوس.

بوابة سوهاج التعليمية

وتظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 سوهاج بالاسم فقط في المدارس خلال اليوم التالي لاعتمادها رسميًا وإعلانها برقم الجلوس على الموقع الإلكتروني الرسمي لها.

البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج

وعلى طلاب الشهادة الإعدادية الدخول على رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 برقم الجلوس الترم الثاني عقب اعتمادها.

ولمعرفة درجات الطلاب في نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 سوهاج، ادخل على هذا الرابط، أو على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هنا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية