رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ PDF الترم الثاني 2022 بالاسم وبرقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ PDF الترم الثاني 2022 بالاسم وبرقم الجلوس

بعد الإعلان عن اعتماد نتائج الطلاب، بدأ الكثير منهم البحث عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ PDF الترم الثاني 2022 للحصول عليها بالاسم أو برقم الجلوس.

واعتمد اللواء جمال نور الدين، صباح اليوم الثلاثاء 31 مايو نتيجة الصف الثالث الإعدادي، معلنًا نسبة النجاح بين الطلاب الذين حضروا الامتحانات، ليتم فيما بعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ PDF الترم الثاني برقم الجلوس 2022.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ

وأعلنت المحافظة في بيانٍ لها صدر اليوم، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 الفصل الدراسي الثاني، والتي يتم نشرها بصيغة ملف PDF بنسبة نجاح  بلغت 78.83% أي 47 ألف و276 طالب من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات والبالغ 60 ألف و812 طالب وطالبة، وبلغ عدد الغائبين منهم 502 طالب.

وتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ PDF أو من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، وكذلك المديرية التعليمية بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ PDF

ويمكن للطلبة والطالبات الذين خضعوا لامتحانات الترم الثاني الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ PDF من موقعنا فور ظهورها، أو عن طريق نتائج الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2022 على موقع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ.

ويستطيع طلاب تالتة إعدادي الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2022 الترم الثاني باتباع الآتي:

  • ادخل على هذا الرابط.
  • اكتب رقم الجلوس.
  • اضغط على أيقونة بحث.

ويمكنكم أيضًا زيارة موقع المديرية التعليمية للوصول لـ نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ من الرابط التالي أو من هنا وكتابة رقم الجلوس ثم الضغط على أيقونة بحث:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية