رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بورسعيد الترم الثاني برقم الجلوس أو بالاسم

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بورسعيد الترم الثاني برقم الجلوس أو بالاسم

تظهر على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بورسعيد الترم الثاني برقم الجلوس نتائج الطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الأول في اللجان بمنتصف شهر مايو من العام الجاري.

ويعتمد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء اليوم الثلاثاء 31 مايو نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بورسعيد الفصل الدراسي الثاني، ومن ثم ظهورها برقم الجلوس وبالاسم فقط، بالدرجات على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم والوزارة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بورسعيد

وأوضح مصدر بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بورسعيد التي ننشر لكم رابط ظهورها، سيتم اعتمادها اليوم من قبل المحافظ، والذي سيكرم أوائل الصف الثالث الإعدادي العشرة.

أجريت امتحانات تالتة إعدادي الترم الثاني في لجان مدرسية بنظام البابل شيت للمرة الأولى على مستوى محافظات الجمهورية، بنسبة 30% لأسئلة الاختيار من متعدد، و70% للمقالية، لتظهر اليوم على لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بورسعيد المخصص على البوابة الإلكترونية الخاصة بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بورسعيد الترم الثاني

وبإمكان طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الثاني 2022 من موقع الوزارة الذي خصصته لهذا الهدف، وذلك على الرابط التالي:

  • ادخل على هذا الرابط.
  • ادخل رقم الجلوس.
  • اضغط على أيقونة إظهار النتيجة.

مديرية التربية والتعليم ببورسعيد نتائج الامتحانات

وهناك طريقة أخرى يمكنكم من خلاله معرفة درجاتكم في نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني، وهي الدخول على لينك مديرية التربية والتعليم ببورسعيد نتائج الامتحانات من هنا وكتابة رقم الجلوس ثم الضغط على أيقونة إظهار النتيجة.

وتعلن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بورسعيد بالاسم الترم الثاني في الكشوف المدرسية التي تعلق بأماكن ظاهرة في المدارس، بينما على موقع مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية