رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة القاهرة بالاسم فقط وبرقم الجلوس الترم الثاني

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة القاهرة بالاسم فقط وبرقم الجلوس الترم الثاني

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة القاهرة بالاسم فقط وبرقم الجلوس الترم الثاني، بعد اعتمادها من خالد عبد العال الأسبوع الجاري، فيما أعلن رابط البوابة الإلكترونية الذي ستعلن من خلاله بشكل مسبق.

وأعلن مصدر بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة القاهرة ستظهر خلال اليومين المقبلين فور اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة القاهرة

وننشر لطلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة القاهرة سواء على بوابة الخدمات المتكاملة الخاص بمديرية التربية والتعليم عبر الإنترنت، أو من خلال البوابة البوابة الإلكترونية التي أنشأت لإعلان نتائج المحافظات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالاسم فقط 2022

خيار الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالاسم فقط 2022 الترم الثاني متاح عن طريق الكشوف المدرسية أو من خلال ملف PDF غالبًا لا يتم إصداره بشكل رسمي.

ومعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة القاهرة بالاسم فقط الترم الثاني لا يتاح إلكترونيًا.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 القاهرة بالرقم القومي

ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 القاهرة بالرقم القومي الترم الثاني بالتوجه إلى المدارس وقت إعلانها، حيث لن تتوافر إلكترونيًا سوى برقم الجلوس.

بوابة نتائج التعليم الأساسي محافظة القاهرة

ونوهت بوابة نتائج التعليم الأساسي محافظة القاهرة إلى أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني لجميع المحافظات سوف تظهر على رابط جديد.

ويشمل الرابط الجديد نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة القاهرة ترم ثاني، وللحصول على نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي ادخل على لينك الموقع في الخطوات التالية:

  • ادخل على هذا الرابط.
  • اختر المحافظة.
  • ادخل رقم الجلوس.
  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية