رئيس التحرير أحمد متولي
 الصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 برقم الجلوس الترم الثاني

الصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 برقم الجلوس الترم الثاني

تعلن من خلال رابط الصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 برقم الجلوس الترم الثاني لجميع الطلاب الذين خضعوا لامتحانات نهاية العام في شهر مايو الماضي.

وننشر لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية رابط نتيجة تالتة إعدادي 2022 الترم الثاني برقم الجلوس على الصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد.

الصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية

ومن المقرر أن تعلن الصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية اليوم الأربعاء 1 يونيو 2022 نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 بالاسم ورقم الجلوس، وفقًا للتصريحات الصادرة عن مصادر بالمديرية التعليمية.

وبعد اعتماد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، نتائج الطلاب للترم الثاني 2022، سيتمكن طلبة الشهادة الإعدادية من معرفة درجاتهم في نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس على الصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

ويمكنكم الدخول على لينك الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية عبر الصفحة الرسمية لمحافظة للحصول على نتيجة الترم الثاني 2022 بالدرجات برقم الجلوس.

وللدخول إلى الصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية للتعرف من خلالها على نتيجة تالتة إعدادي الترم الثاني 2022 برقم الجلوس، اضغط على هذا الرابط واملأ البيانات المطلوبة فور اعتمادها.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الدقهلية برقم الجلوس

ويمكنكم الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الدقهلية برقم الجلوس الترم الثاني عن طريق الصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية أو من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لنتائج الامتحانات من هنا واختيار:

  • المحافظة.
  • كتابة رقم الجلوس.
  • الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية