رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 برقم الجلوس وبالاسم الترم الثاني.. ظهرت الآن

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 برقم الجلوس وبالاسم الترم الثاني.. ظهرت الآن

ظهرت ظهر اليوم على لينك الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 برقم الجلوس وبالاسم الترم الثاني نتائج الطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الأول في شهر مايو الماضي.

وننشر لطلاب الصف الثالث الإعدادي لينك الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية برقم الجلوس 2022 لمعرفة نتيجة الترم الثاني من العام الدراسي الراهن.

لينك الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

اعتمد اللواء أيمن مختار، محافظ الدقهلية، ظهر اليوم الأربعاء 1 يونيو نتيجة الصف الثالث الإعدادي بنسبة نجاح بلغت 86.3% ليعلن لينك الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية عبر الموقع الرسمي للمحافظة.

ويمكنكم الدخول إلى لينك الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية من هذا الرابط ومعرفة درجات نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 برقم الجلوس بمجرد أن يتم الإعلان عن اعتمادها رسميًا من قبل محافظ الدقهلية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الدقهلية برقم الجلوس

ويمكنكم الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الدقهلية برقم الجلوس من خلال رابط بديل لـ لينك الشهادة الإعدادية للمحافظة، والخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ولكي يحصل الطالب على نتيجة الترم الثاني، عليه زيارة لينك الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الخاص بالوزارة والتي تعلن من خلاله نتائج الطلاب في جميع المحافظات، باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على الرابط من هنا.
  • اختيار المحافظة.
  • كتابة رقم الجلوس.
  • النقر على أيقونة عرض النتيجة.

مديرية التربية والتعليم بالدقهلية نتائج الامتحانات 2022

وتعلن مديرية التربية والتعليم بالدقهلية نتائج الامتحانات 2022 بالاسم الترم الثاني عن طريق المدارس وليس لينك الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الموضح بالأعلى.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية