رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية محافظة الفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالاسم وبرقم الجلوس الترم الثاني

البوابة الإلكترونية محافظة الفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالاسم وبرقم الجلوس الترم الثاني

ظهرت عصر اليوم نتيجة الشهادة الإعدادي 2022 بالاسم وبرقم الجلوس الترم الثاني عقب اعتمادها مباشرة، وذلك عبر رابط تم تخصيصه على البوابة الإلكترونية محافظة الفيوم عبر الإنترنت.

وننشر لكافة طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي رابط البوابة الإلكترونية محافظة الفيوم الذي ظهرت عليه نتيجة الشهادة الإعدادي اليوم برقم الجلوس والاسم للترم الثاني من العام الدراسي 2021- 2022.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

وأعلنت البوابة الإلكترونية للمحافظة اعتماد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالاسم ورقم الجلوس، بنسبة نجاح بلغت 73.35% من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الأول والبالغ 63 ألف و633 طالب وطالبة.

البوابة الإلكترونية محافظة الفيوم

ويستطيع طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية الدخول على لينك البوابة الإلكترونية محافظة الفيوم للتعرف علن درجاتهم في شهادة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022.
وخصصت المديرية التعليمية رابط إلكتروني على موقع البوابة الإلكترونية محافظة الفيوم لإعلان نتائج طلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022.

ويمكنكم الدخول على رابط البوابة الإلكترونية محافظة الفيوم من هنا وكتابة رقم الجلوس للحصول على نتيجة تالتة إعدادي 2022.

درجات الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم

ويمكنكم التعرف على درجات الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2022 الترم الثاني عن طريق البوابة الإلكترونية محافظة الفيوم التي تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم على هذا الرابط الإلكتروني على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية